صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاثنين ختام معسكر المبدعين الرابع لطلاب عزة السودان (17) بمشاركة العديد من المبدعين

83

 عبد القادر محمد زين

تختتم في السابعة من مساء اليوم الإثنين بالمسرح الداخلي بقاعة الصداقة بالخرطوم فعاليات معسكر المبدعين الرابع لطلاب عزة السودان (17) الذي تقيمه المنسقية العامة للخدمة الوطنية برعاية كريمة من مساعد رئيس الجمهورية الدكتور نافع على نافع وبإشراف الأستاذ عبد القادر محمد زين المنسق العام للخدمة الوطنية بمشاركة (85) دارساً مبدعاً  من (17) ولاية بواقع خمسة مبدعين من كل ولاية.
 ويشرف الحفل الدكتور أحمد بلال عثمان وزير الثقافة والإعلام والأستاذ صديق محمد توم وزير الشباب والرياضة والأستاذة مشاعر الدولب وزيرة الرعاية والضمان الإجتماعي وقيادات العمل الرياضي والشبابي والثقافي بالبلاد وسيشتمل الحفل علي العديد من الفقرات والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية ومسابقات في المديح والإنشاد الديني والغناء الوطني والغناء الشعبي والشعر والدراماء بإشراف لجنة فنية تضم عدد من المبدعيين في شتي المجلات علي رأسهم الشاعر خالد شقوري وخليفة حسن بلة وغدير ميرغني والدرديري الشيخ وغيرهم.
الأستاذة وداد أحمد محمد منسق البرامج والتوجيه بالخدمة الوطنية رئيس اللجنة العليا للمعسكر أكدت إكتمال كافة الترتيبات لحفل ختام معسكر المبدعين الرابع مساء اليوم وقالت بأن المعسكر الذي شارك فيه خمس وثمانون دارساً مبدعاً يمثلون ولايات السودان المختلفة تلقوا العديد من العلوم الإبداعية بإشراف نخبة من الخبراء والمختصين في شتي المجالات الإبداعية وقدموا مالديهم من إبداعات ووجدوا توجيهات من القائمين علي أمر المعسكر كل حسب مجاله وأشادت بمساعد رئيس الجمهورية الدكتور نافع علي نافع والمنسق العام للخدمة الوطنية الأستاذ عبد القادر محمد زين الذين دعموا فكرة المعسكر وهيأوا لها سبل النجاح لقناعتهم الكبيرة بالإبداع ودوره في حب الوطن.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد