صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاحتفال الختامي لأول دليل طبي سودانى للإرشاد لمواقع الخدمات الطبية بالسودان

34
دليل طبي سودانى

يرعى عصر الاحد ببرج كورنثيا وزير الصحة الاتحادي الاستاذ  بحر ادريس ابو قردة ووزير الصحة ولاية الخرطوم البروفيسور مأمون حميدة  اكبر كرنفال بأول دليل طبي سوداني للإرشاد لمواقع الخدمات  الطبية بحضور عدد من مدراء المستشفيات والجامعات والمشاركين في الدليل الطبي السوداني الاول. ويشمل البرنامج على عدد من الفقرات والكلمات وسوف تكون الفقرة الرئيسية البرنامج التدريبي المجاني الموجه لكل العاملين في المجال الطبي  ( التميز في المجال الطبي ) والذي يقدم من خلاله البروفيسور عبدالمحسن بدوي محمد والدكتور على الزيات عدد من المحاور المهمة والتي تساعد في تطوير المجال الطبي ومن هذه المحاور ( مفهموم خدمة العملاء – عناصر خدمة العملاء في المجال الطبي – اثار الخدمة الطبية الجيدة – السمات الواجب توفرها في مقدم الخدمة الطبية- كسب ولاء العميل للمؤسسة الطبية – تقليل شكاوي العملاء.

– القواعد السلوكية للتعامل مع العملاء – متطلبات التميز في الخدمة الطبية – كيف نحقق التميز على المستوى الفردى, الجماعى والمؤسسى – ما هى المعوقات فى الخدمات الصحية, وكيفية التغلب عليها –  كيف نحافظ على ما حققناه –  أهمية التحسين المستمر.

يذكر ان الدليل الطبي السوداني صادر عن وكالة اليوم للخدمات الاعلانية بموافقة المجلس القومي للصحافة والمطبوعات الصحفية باشراف اللجنة المكونة من وزير الصحة الاتحادي واللجنة المكونة من وزير الصحة ولاية الخرطوم لانجاح الدليل.

وسيعقد لاحقا مؤتمر صحفي بعد طباعة الدليل لتكريم المساهمين في انجاحه وشرح تفاصيل توزيعه مجانا لكل القطاعات بالسودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد