صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاخبار الفنية بالذاعة والتلفزيون

32
السودان
الاخبار الفنية بالذاعة والتلفزيون
كورة سودانية:الخرطوم
تقدم الإذاعة السودانية في الثانية ظهر اليوم عبر برنامج (الصفحة الاولى) عدد من الفقرات المنوعة منها حقيبة محرر مع صلاح عمر الشيخ وأستوديو متحرك يقدمه هاشم ميرغني وآخر الأخبار الفنية ودائرة مصادر مع محمود الدنعو. الي جانب الاخبار الفنية والاجتماعية وفقرة تفاعلية يشارك فيها المستمعون عبر الرسائل القصيرة الـ(sms). البرنامج من إخراج عبد العظيم محمد الطيب.

اخبار مهمة في خطوط عريضة
يقدم برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم علي شاشة تلفزيون السودان، قراءة للأخبار والتقارير واتجاهات الراي التي حملتها الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم،ويستضيف الكاتب الصحفي والمحلل السياسي مكي المغربي البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج عادل عوض وتقديم محمد الامين دياب .
الاذاعة توثق للجميلة ومستحيلة
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشر مساء اليوم مع سهرة (الموجة 60) التي توثق في حلقات جديدة لجامعة الخرطوم الجميلة ومستحيلة وتتناول تاريخ الجامعة باعتبارها من اعرق الجامعات في العالمين العربي والافريقي ويتحدث في سهرة اليوم الاستاذ كامل عبد الماجد والاستاذ مامون الباقر وهما يعتبران من الجيل الثاني الذي تخرج في جامعة الخرطوم, والسهرة من اعداد وتقديم نجيب نور الدين واخراج طاهرة محمد احمد .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد