صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(الازيرقاب) يردون علي (باشري حمدوك) ويرفضون الافراح عن (علي عثمان محمد طه ازيرق) دون محاكمة؟!!

272

الخرطوم ـ كورة سودانية
ردا علي السيد/ “عبدالوهاب باشري حمدوك” الذي نشر اعلانا في شكل مقال منمق بصحيفة المجهر السياسي (صفحة كاملة)  بتاريخ الخميس ٨/٨/٢٠١٩ مطالبا بالافراج عن “علي عثمان محمد طه ازيرق” باعتباره صاحب ثقل داخلي وخارجي فانني ارد علي “الباشري” بان ما كتبه عن “علي عثمان” لا يعنينا في شي ونتبرأ منه براءة الذئب من دم ابن يعقوب لان ما صدر من “علي عثمان” تجاه (ثورة ديسمبر المجيدة) لا يقبله اي شخص علي ظهر هذه الارض الطاهرة وهو يتحدي جموع الشعب السوداني بان لديه كتائب ظل مستعدة لحماية النظام بدمائها وارواحها وكان هذا الحديث موجها للشعب السوداني العظيم الذي عاني ما عاني في ظل النظام الذي سرق كل ماهو جميل كان يستحقه هذا الشعب الطيب.
كما لا ينسي الشعب المقولة الشهيرة لـ”علي عثمان” (شوت , تو كيل) فبالله عليك يا “باشري” كيف تطالب  باسم السادة المشايخة الازيرقاب الذين دافعوا عن هذه الارض الطيبة بدمائهم الطاهرة في معركة كورتي بقيادة الشيخ “الازيرق” وسطروا بدمائهم اول معركة في تاريخ السودان الحديث.. كيف تطالب باسم هؤلاء الشرفاء ان يتم الافراج عن من ارتكب المجازر في حق اناس كانوا يكسون الكعبة ولديهم في الاراضي المقدسة ما يعرف بـ)ابار علي) وهم اهلنا في دارفور كما اكتوت كل مناطق السودان منه (النيل الازرق وجنوب كردفان ومناطق المحس كجبار) اضافة لمركب اهلنا المناصير التي  راح ضحيتها اطفال ابرياء ..كيف تطالب المجلس العسكري بالافراج عنه باعذار واهية فلتعلم يا ايها “الباشري” ان هلاك الامم التي سبقتنا انهم كان اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق الضعيف اقاموا عليه الحد وهذا ما دعت اليه شريعتنا الاسلامية السمحة حيث اقسم (صلي الله عليه وسلم) عندما اتوا اليه متشفعين في المرأة المخزومية التي سرقت فاقسم في نهاية المقولة سالفة الذكر(لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها).. فهذا قمة العدل من افضل البشر منفذا ومطبقا للقانون الا وهو القانون الالهي.
فاذا كان المجلس العسكري يستجيب لمثل هذه النداءات فليتحمل افراده هذا الوزر الي يوم الدين وهم بذلك سوف يدخلون في ظل الحاكمية الظالمة وهي (ان لا يظلهم الله يوم لا ظل الا ظله) والعياذ بالله.
وبذلك ابرئ اهلي الازيرقاب من كل هذا وهم في ذمة ربهم وعلي راسهم:
١/ جدنا “احمد الحسن سالم ازيرق”
٢/ الشيخ/ “احمد الحسن سالم ازيرق”
٣/ الشيخ / “محمد الحسن سالم ازيرق”
٤/ الشيخ “الخضر الحسن سالم ازيرق”
٥/ الشيخ/ “عبدالله الحسن سالم ازيرق”
٦/ الشيخ / “عبدالرحمن الحسن سالم ازيرق”
٧/ الشيخ/ “علي الحسن سالم ازيرق”
عنهم ابنهم/
“عباس علي الحسن سالم ازيرق”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد