صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاستاذ اسامه محمد الأمين امين مال الأهلي المناقل في ضيافة (كورة سودانية)

20

استاد المناقل

عازمون علي إعادة الفريق الي سباق عهده.. ونجحنا في حصد النجوم المميزه
مطالبون بدعم المريخ في التأهيلي.. ولدينا مشروع إستثماري ضخم سيري النور قريبا
دخل الاهلي المناقل التسجيلات التكميليه بقوه وحصد العديد من النجوم المميزه من داخل وخارج المنطقه حتي يعود فريق الكره الي سابق عهده بعد ان تعرض الاهلي لهزه في الفترة الاخيره وأنهي الدوره الاولي في مركز لم يعجب أنصار النادي، إلا ان اسامه محمد الامين (أمين خزينة الاهلي) بشر الجميع بعد أن كسب الاهلي ألمع النجوم بظهور مختلف في الدوره الثانيه وإنهاء الدوري في مركز متقدم (كورة سودانية) جلست إليه وأدلي بهذا الحديث:
كيف تجري الاستعدادات للدوره الثانيه ؟؟
قال ضم الاهلي في التسجيلات التكميليه نجوم كبار وشباب لسد النقص في صفوف الفريق، وفي الدوره الثانيه سترون فريقا جديدا يهز الارض من تحت أقدام الاندية الاخري كما كان في السابق، ونحن نخطط لعودة الاهلي لمكانه الطبيعي وبإذن الله بتضافر جميع الانديه  سنصل الي ما نصبو إليه.
في السنين السابقه دائما ما يفرط الاهلي في نجومه المميزه للأنديه الاخري؟
كان هذا يتم في السابق وحاليا في التسجيلات التكميليه سنعيد قيد نجومنا المميزين بقيادة صبحي عيسي ومحمد عوض الله وهم لاعبين صغار بالسن ولن يرتاح لنا بال حتي يصل مستوي الفريق الي ما نهدف إليه.
دعمكم للمريخ في التأهيلي؟
يتنظر جميع الرياضيين بالمناقل دور كبير في دعم المريخ ممثل المناقل في الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز وعليهم التكاتف خلف ممثلنا حتي يحقق حلم الصعود للممتاز.
هل يملك الاهلي مصادر يسير بها نشاطه؟
لدينا مشروع إستثماري سيري النور قريبا بإذن الله وسيجني نادي الاهلي ثماره في المستقبل.
كلمه أخيره؟
التحية والشكر الي صحيفة (كورة سودانية) الالكترونيه لإتاحتها لنا هذه الفرصه ونتمني لها دوام التوفيق والاذدهار.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد