صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(الاستثنائية) فرصة ذهبية !

1٬259

بهدوء

علم الدين هاشم

(الاستثنائية) فرصة ذهبية !

الموافقة علي فترة تسجيلات استثنائية يمثل فرصة ذهبية لناديي القمة المريخ والهلال قبل انطلاق مباريات دوري المجموعات لان الناديين بالفعل في حاجة كبيرة لعناصر اجنبية مميزة تشكل قيمة اضافية للفريقين !

نجاح فترة التسجيلات الاستثنائية مرتبطة بايجابية تحركات الادارات في الناديين الكبيرين وتوفر الامكانيات المادية المطلوبة التي تساعد كل نادي علي عقد صفقات لها القيمة الفنية حتي لاتكون مجرد تمامة عدد وعبء علي الفريق في دوري المجموعات ونشهد الان التحرك السريع للجنة التطبيع الهلالية وهي تفتح خط ساخن مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ ليسهل مهمة النادي في اكمال التعاقدات مع الاسماء المرشحة التي كان لصحيفة (ريمونتادا) السبق الصحفي في الكشف عنها ،، فالهلال لن يعاني في اكمال الاضافات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة طالما ان لجنة التطبيع الزرقاء ومن خلفها المستشار السعودي المتحمس لخدمة الهلال !

في المقابل فقد تلقي مجلس سوداكال الضوء الأخضر من رئيس الاتحاد العام الدكتور كمال شداد لتسجيل محترفين اجانب في الفترة الاستثنائية التي وضعها لها الفيفا بعض الضوابط وحصرها في تسجيل الاجانب فقط أو المحترفين السودانيين الذين ينشطون في اندية خارجية ،، وهي كما ذكرت فرصة ذهبية للمريخ لاتعوض في التعاقد مع أسماء معروفة لفترة تتخطي الموسمين طالما ان عقوبة الحرمان من التسجيلات لفترة واحدة ستلاحق المريخ من جانب لجنة اوضاع اللاعبين بسبب قضية الثلاثي رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس التي لازالت تراوح مكانها رغم مسلسل التاجيل المستمر لاجتماعات لجنة الاستئنافات ،، ولكن يبقي السؤال الذي يفرض نفسه من سيدفع الاموال المطلوبة للصفقات الجديدة ؟؟

لا أظن ان سوداكال سيكون قادرا علي تحمل قيمة هذه الصفقات التي ذهب الي شداد ليستفسر عنها !! وهو المحاصر أصلا من كل جانب بعدد من المديونيات والشكاوي المتلتلة ضد مجلسه أمام الفيفا من مدربين ومحترفين اجانب يطالبون بحقوقهم المالية كان اخرهم المدرب البلجيكي السابق ايمال الذي هدد المريخ اللجوء بشكاوه الي الاتحاد الافريقي !

لابد لمجلس المريخ ان يستفيد من هذه التسجيلات الاستثنائية ويسرع من خطواته في رصد الصفقات التي يحتاجها بالتنسيق مع المدير الفني الفرنسي قوميز حتي لايكون اتصال سوداكال مع شداد حول السماح للمريخ بضم محترفين اجانب مجرد كلام ساي !

عموما المحترفين الاجانب موجودين ولكن المطلوب (الدولار الحار ) من سيوفره للمريخ ؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد