صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاصابات تفسد مواسم ماكوك الهلال نزار حامد

32

تقرير خاص كورة سودانية

بدأ كابتن نزار حامد مسيرته الرياضية بناشئي فريق الشعلة بالسكة حديد كسلا وسطع وبرز اسمه لينتقل سريعا لنادي الهدف درجة اولي بكسلا ولم يمضى وقت كثير حتى انتقل الى الامل عطبرة وقدم مع الامل اجمل مواسمه..واشتد الصراع عليه من اندية القمة ليخطفه الهلال وكان للاسطورة هيثم مصطفى دور كبير فى انتقال الاعب للهلال ويعتبر كسب نزار احد انجازات الامين البرير رئيس النادى فى ذلك الوقت..

شكل نزار حامد قوة كبيرة فى الفرقه الزرقاء واصبح هاجساً لكل الاندية وصال وجال محلياً وافريقيا وكان احد الاعمدة الهلاليه اعتمد عليه كل المدربين المتعاقبين على تدريب الفرقه الزرقاء كلاعب تكتيكى يجيد الدفاع والهجوم..كورة سودانية رصدت مسيرة اللاعب المميز وكيف بدأت الاصابات تبعدة عن المستطيل الاخضر وكانت الاولى فى موسم 2016/2017 بدأ نزار رحلته مع الاصابات التى حرمت ناديه وجمهورة من مجهود هذا الفارس

حيث يعتبر  من اكثر لاعبي الدوري عرضة للاصابات على مستوى المواسم الثلاثة الاخيرة وقد كانت اصابته الاولى في مباراة رسمية بين الهلال والخرطوم الوطني وكانت الاصابة على مستوى الركبة انتهت موسمه مبكرا وغادر في رحلة علاج طويلة امتدت لاشهر ..
بعد الاستشفاء عاد الماكوك نزار للملاعب وقبل ان يشارك بصورة رسميا في المباريات عادت الاصابة للمرة الثانية  في نهاية الموسم 2017/2018 ليعود مرة اخرى في رحلة علاج انهت موسمه الثاني تواليا..فى موسم 2018/2019 تجددت الاصابة مع نزار حامد واصبحت مشاركته متقطعه..وفي الموسم الحالي وفى يناير 2020 اعلن نادى الهلال عن غياب نزار عن مباراة بلاتينيوم الزيمباوي في البطولة الإفريقية بسبب الإصابة وخضع إلى عملية جراحية لإزالة”كيس ذهني” في الساق ومنذ ذلك الوقت لم يشارك نزار الذى كان  يشكل وجود مستمر مع كل الاجهزة الفنية وقدم مواسم ممتازة محليا ودوليا الا الاصابات ظلت تلاحقه بعد ان كان احد ابرز المرشحين للاحتراف الخارجى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد