صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاعمال الحرة الأبيض يدشن مبادرة الوفاء لرموز النادي بزيارة أسر الفقيدين الطاهر حجر وجلالين

18

الاعمال الحرة الأبيض يدشن مبادرة الوفاء لرموز النادي بزيارة أسر الفقيدين الطاهر حجر وجلالين

دشن مجلس إدارة نادي الاعمال الحرة الأبيض صباح السبت مبادرة الوفاء لرموز النادي بزيارة أسر الفقيدين العميد الطاهر فضل حجر بحي القلعة وعبد الرحمن جلالين بحي الصفا لهم الرحمة والمغفرة وقاد الوفد الرفيع رئيس النادي يوسف جمباكا ونائب الرئيس عبدالباقي الأمين محمود ونائب الرئيس للشؤون المالية مكي إسماعيل ميرغني ومرتضي بكري السيد احمد وصلاح مبارك علي وياسر ادم لازم وحسن عبدالغني مدير الكرة وعمران محمد الحسن الإداري السابق بالنادي ومصطفى احمد التني وقطب النادي صلاح مبارك وقام المجلس بتكريم أسر الفقيدين وتقديم دعم عيني لهم وسط حفاوة وسعادة غامرة قوبل بها الوفد في اجواء اجتماعية مميزة تخللتها إجترار ذكريات وجهود وانجازات الرؤساء السابقين للنادي وقيم التفاني والاخلاص لنادي الأعمال الحرة .

وفي منزل الفقيد الطاهر فضل حجر التقى الوفد بزوجة الفقيد الوالدة حواء عمران علي وابناؤه وتحدث رئيس النادي جمباكا عن المبادرة قائلا : من باب التواصل الإجتماعي ووصال الود بين المجلس ورموز ورؤساء نادي الاعمال تاتي هذه المبادرة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها السودان والشعب السوداني واكد سعادتهم بالتواجد في منازل اهل الاعمال الحرة وانهم سيواصلون الوفاء لاصحاب العطاء تباعاً .

وإختتم الوفد زيارة الحزمة الأولى من أسر رموز وفقداء النادي بزيارة أسرة رئيس النادي الفقيد عبد الرحمن جلالين وقضى الجميع لحظات رائعة في كنف أفراد العائلة بقيادة أم الجميع منى ابراهيم جلالين وعدد جمباكا اسهمات أسرة جلالين في نادي الاعمال والانجازات التي حققها الراحل عبدالرحمن جلالين وكشف المتحدثون عن الامنيات التي ترواد جميع اهل الأعمال بالالتفاف لكل اهل النادي ومواصلة المجلس لهذه المبادرة الكريمة الكبيرة وتحدثوا عن جهود الفقيدين واسرهم في خدمة نادي الأعمال الحرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد