صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يسجل زيارة لأهلي الدمازين

93

 

سجل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية النيل الازرق الأستاذ أشرف حسن خضر واللواء أمن يوسف عبدالعزيز بشير مدير جهاز المخابرات العامة والعمدة رابح الناير رئس تنظيم القلعة النوعي زيارة لدار النادي الاهلي الدمازين وذلك لمؤازرته معنويا وماديا قبل مباراة العبور أمام الدفاع الجوي في منافسة كأس السودان القومي.
أشرف حسن خضر قال ان الجهد الشعبي في النيل الأزرق ظل مسانداََ لكل الفعاليات الرياضية والشبابية مؤكدا أن الأهلي يمثل الولاية قومياََ فكان لابد من دعمه ومساندته..
مدير جهاز المخابرات العامة أكد أن هذه الزيارة تأتي دعما للأهلي في مشواره القومي، من جانبه العمدة رابح الناير أكد إستعدادهم لدعم الأندية ونادي الأهلي الدمازين لأن الرياضة لها دورها الكبير في المجتمع مقترحا قيام مشروع زراعي لدعم الاندية مع تكفلهم بدعم المشروع فنياََ.
خلف الله حاج التوم شكر الجميع على هذه الزياره التي جاءت في وقتها ورفعت الروح المعنوية قبل لقاء الغد.
الاستاذ محمد زهانا اكد سعادته بالزيارة المعبره عن روح التضامن بين مكونات المجتمع في النيل الأزرق، مناشداََ اللاعبين ببذل الجهد وإحراز الفوز غداََ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد