صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الامين العام لمجلس المريخ: قانون الشباب والرياضه لايواكب تراخيص دوري المحترفين

18

20130503_204514

اوضح الامين عام لنادي المريخ الفريق / طارق عثمان الطاهر  بان مسودة قانون هيئة الشباب والرياضة لسنة 2013 جاءت بصورة نمطيه لم تخرج كثيرا من القانون الساري , وانه كان يجب ان يصدر قانون منفصل للهيئات الرياضية عن الهيئت الشبابية بدلا من الجمع بينهم في قانون واحد لاختلاف طبيعة كل.

كما اكد الفريق طارق بان بان القانون لم يشير الى الاندية وترك ذلك لقوانين  هيئات  الشباب والرياضه الولائيه بما فيا ذلك اندية الممتاز التى تشارك فى المنافسات على المستوي القاري والاقليمي , ولايمكن لها وهي فى هذه الوضعيه ان تتفرع فى مرجعيتها الى 17 قانون ولائي هي عدد ولايات السودان . واشار الى ان المسوده المقترحه لم تراعي اشتراطات تراخيص دوري المحترفين لاندية الدوري الممتاز واهم هذه الاشتراطات التى كانت تنتظرها اندية الممتاز هى جواز تسجيلها بموجب قانون الشركات .واقترح الفريق / طارق فتح المسودة للنقاش مرة اخري بواسطة ذوي الخبرة والشان خاصة على مستوي الاتحاد العام واندية الممتاز .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد