صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الانتهاء من تصنيع كراسي استاد الجنينة

172

 

انتهت شركة ساريا من تصنيع عدد 2000 كرسي لمدرجات ومقصورة استاد مدينة الجنينة بدعم كامل وشخصي من السلطان حسن محمد عبدالله برقو رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالجنينة؛ وكان قد وعد السلطان الرياضيين بالولاية بتبرعه بعدد 2000 كرسي لاستاد الجنينة مواصلآ دعمه للرياضة بالسودان فقد دعم عدد من الاتحادات المحلية بكراسي ومعدات رياضية ووجد الإشادة من الرياضيين بالسودان الذين وصفوه بداعم الرياضة بالسودان ومفجر ثورة المنتخب الوطني الذي وصل به الى نهائيات الأمم الأفريقية الفائتة وكأس العرب ولكن سوء الإدارة جعل المنتخب يخرج من الدور الأول وهو المنتخب الذي تأهل للنهائيات من مجموعة قوية بها غانا وجنوب أفريقيا وغينيا ولكن الانتقام الذي نفذه قادة الاتحاد الحاليين في صفوف المنتخب جعله يخرج من البداية.
وسيتم تسليم كراسي استاد الجنينة الي لجنة يكونها السلطان برقو من أبناء الولاية بالعاصمة من أجل ترحيلها والإشراف علي تركيبها باستاد الجنينة وبذا سيلبس استاد الجنينة حلة زاهية يضاهي استادات الولايات ويمكن أن يستضيف اي مباراة قومية أو دولية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد