صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاهلي القضارف يكسب المريخ ويتصدر الدورة الاولي

23

القضارف: (كورة سودانية)
ضمن منافسات دوري اندية الدرجة الاولي بالقضارف وفي ختام مباريات الدورة الاولي فاز فريق الاهلي علي المريخ بهدفين دون مقابل في اكمال المباراة التي لم تكتمل انقطاع التيار الكهربائي في تأجيلها لتستكمل عصر اليوم وكان الاهلي متقدم بهدف عصام نصر الدين ودخل الفريقان وكلاهما يسعي للفوز والصدارة .
بدأت المباراة سريعة وقوية من الطرفين وكانت الافضلية لفريق الاهلي الذي هاجم منذ البداية وكانت هجماته خطيرة جدا وتواصلت المباراة علي هذا المنوال حتي اعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف دون مقابل .
بدا الشوط الثاني بهجوم متبادل من الفريقان وتحسن اداء فريق المريخ بعض الشئ عن ماكان عليه في الشوط الاول واضاع رماته عددا من السوانح المواتية للتسجيل لكن سرعان ماانخفض اداء المريخ وانكمش دفاعيا قابله اندفاع للأهلي وشن هجوما شرسا علي جبهة المريخ ونتج عن ذلك عددا من المخالفات وفي احداها طرد مدافع المريخ احمد حافط اثر عرقلته لمهاجم الاهلي وهو في حالة انفراد تام بالمرمي وقد تأثر المريخ بالطرد واصبح دفاع الفريق كاشفا ومن هجمة منظمة للأهلي استطاع الفريق ان يحرز الهدف الثاني بعد عددا من التمريرات ليقضي علي امال المريخ في العودة للمباراة وبعد الهدف واصل فريق الاهلي الهجوم الشرس علي مرمي المريخ حتي اعلن الحكم عن نهاية المبارة بفوز الاهلي بهدفين دون مقابل لينفرد الفريق بالصدارة برصيد 20نقطة وتجمد رصيد المريخ في نقاطه ال15في المركز الرابع.
ادارها بمستوي رائع صابر ادم عاونه علي الخطوط محمد ود البابور وعبدالعزيز سونق ومحمد مهنا حكما رابعا.

 

الاهلي القضارف 2

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد