صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاهلي القضارف يواصل المفاجات ويعمق جراح الفلاح عطبرة …والنيل حلفا يستنشق عبق الانتصار عبر مريخ الثغر ..

285

 

كتب : إدريس كسلاوي

.. وسط اهتمام عال المستوي من قبل حكومة الولاية واتحاد الكرة ..تتواصل بنجاح كبير مجموعة ( التعايش السلمي ) للدوري الوسيط بكسلا .. حيث افتتح عصر ومساء امس باستاد كسلا فعاليات الأسبوع الثالث للمنافسة… وجرت مباراتان في غاية الإثارة والندية وحفلت بالكثير من الجهد والعطاء الذي بذل من قبل لاعبي الفرق وذلك في سبيل المساعي للفوز ودوافع الحصول علي النقاط الثلاثة ..

* الاهلي القضارف يعزز صدارته للمجموعة ..

عزز الاهلي القضارف صدارته وتفرده بمجموعه كسلا ضمن دوري الوسيط ومواصلا عروضه القوية والمميزة وذلك اثر فوزه علي الفلاح عطبرة بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جري عصرا باستاد كسلا وجاءت المباراة قوية وسريعة من الطرفين …بيد ان الأهلي كان الاكثر دافعيه وافضلية للحصول علي النقاط وذلك من خلال اللعب المتوازن والممرحل والسيطرة الكاملة علي وسط الملعب بفضل انتشار لاعبيه في ارجاء الملعب وارتفاع المخزون البدني ..عكس الفلاح عطبرة الذي اعتمد لاعبوه علي الارسال الطويل في بناء الهجمات .. ولكنها وجدت رقابة لصيقة من دفاع الاهلي..حتي تمكن الاهلي من الوصول الي شباك الفلاح مرتين مستغلا الأخطاء والثغرات الواضحة في دفاع الفلاح ….
وبهذه النتيجة يرتفع الاهلي برصيده الي سبعة نقاط معتلا الصدارة … فيما تبقي الفلاح في مؤخرة المنافسة بدون رصيد …

* النيل حلفا يغمر مريخ الثغر مرتين …

حقق فريق النيل حلفا الفوز علي مريخ الثغر بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جري بينهما مساء الجمعه باستاد كسلا وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثالث للدوري الوسيط لمجموعة كسلا ونجح النيل في العودة الي سكة الانتصارات عقب النتيجة التعادلية التي خرج بها في مبارياته السابقة واعتمدت الفريق علي الهجمات المرتدة السريعة …وبالمقابل أهدر لاعبي المريخ العديد من الفرص التي كان يمكن ان تغيير مجريات اللعب وذلك بسبب عدم التركيز ..وبهذه النتيجة يرتفع النيل حلفا الجديدة الي أربعة نقاط .. بينما تجمد المريخ بدون نقاط ..

* مدرب النيل : الفوز كان مهم جدا

… علق المدرب علي سومي مدرب فريق النيل حلفا علي الانتصار الاول الذي حققه الفريق في مشواره بالدوري الوسيط …حيث اشاد سومي بالاداء والمظهر الطيب للفريق في المباراة ..وقال :النيل قدم مستوا طيبا في هذه المباراة مما يعكس أن مستوي الفريق يمضي في تصاعد وهذا ما نريده الحصول علي اكبر قدر من النقاط في الدورة الأولي ونطمح ان يقدم الفريق مردودا افضل في مقبل المباريات القادمه ..

* دفاع الفلاح الحلقة الاضعف

وضح جليا ان دفاع الفلاح يمثل الحلقة الاضعف في الفريق الذي هبط الموسم السابق من منافسة الدوري الممتاز .. وكل التوقعات كانت تنتظر نتائج جيدة للفلاح في هذه المنافسة خاصة وأن الفريق يضم عدد من اللاعبين المميزين امثال اتير توماس والوك ووضاح ولكن الفريق خيب آمال الجماهير بالاداء والمظهر المتواضع مما جعله يجلس علي الترتيب الاخير بدون نقطة في روليت المنافسة

* المتمة شندي في الراحة

يخلد فريق المتمة شندي هذا الأسبوع في الراحة ويحاول المدير الفني للفريق الاستفادة من هذه الفرصة في تصحيح اوضاع الفريق ومعالجة السلبيات التي صاحبة الفريق في مباراته السابقه امام مريخ الثغر ويطمح الفريق في مواصلة النتائج الإيجابية بالمنافسة وتقديم مستويات عالية تسهم في بلوغه للمرحلة القادمة من المنافسة ..

* اوكير : الوسيط حقق اهدافه المنشودة عبر التعايش السلمي ..

أكد الأستاذ اوكير باركين عضو اتحاد الكرة بكسلا ان خطوة استضافة كسلا لمنافسة الدوري الوسيط حققت اهداف وغايات إيجابية اسهمت بدور كبير في تعزيز التعايش السلمي بالمدينة وخلق نوع من الحراك والتفاعل كانت المدينة في امسي الحوجة اليه وقال اوكير : اعتقد مثل هذه التظاهرات والملتقيات الرياضية تلعب دورا بارزا في
تحقيق العديد من المهام المتمثله في الاستقرار والأمن والتعايش السلمي بين المجتمعات مؤكدا أن الرياضة لها تأثير كبير وسط الشباب وبالاخص كرة القدم واشاد اوكير بالجنود الملموسه من قبل حكومة الولاية بقيادة الاستاذ طيب احمد الشيخ وكذلك اتحاد الكرة بكسلا برئاسة طه جعفر علي حرصهما الكبير في إخراج البطولة بشكل يلبي طموحات وتطلعات القاعدة الجماهيرية العريضة بكسلا من اجل الوقوف مع سفيرها الأنيق ..

* رئيس بعثة الأهلي القضارف يكشف سر الصدارة

امتدح لؤي التوم رئيس بعثة الأهلي القضارف المستوي العام للفريق في مشواره بالدوري الوسيط ضمن مجموعة التعايش السلمي بكسلا وقال التوم : ان تصدر الاهلي القضارف للمجموعة في أعقاب فوزه الأخير علي الفلاح عطبرة لم ياتي عن ضربة حظ انما كان هناك جهد وعمل ملموس من جانب مجلس إدارة النادي تجاه الفريق فضلا عن العمل الكبير الذي قام به الجهاز الفني تجاه الفريق ولعل تضافر ابناء القضارف خلف الفريق كلها عوامل ساعدت وساهمت ولعبت دورا كبيرا وراء هذا النجاح ..وأضاف التوم : نأمل أن يواصل الفريق صدارته للمنافسة في مقبل الاسابيع القادمة حتي يتمكن من بلوغ المرحلة القادمة من المنافسة …مشيرا إلي أن الصعود للممتاز حلم ظل يراود عشاق وانصار النادي الاهلي القضارف ..مؤكدا بأن ليس هناك مستحيل وبعزبمة واصرار الجميع تتحقق الاحلام والتطلعات ..

* فتح الأبواب أمام الجمهور

قررت اللجنة المنظمة لمجموعة الدوري الوسيط كسلا في اجتماعها أمس عن فتح الأبواب أمام الجمهور في جميع المباريات بواقع 50 ..200 …300 جنيه ..ووجهت اللجنة المنظمة بضرورة التحوطات الصحية بلبس الكمامه مع السلوك الرياضي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد