صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاهلي يواجه الدفاع في المباراة الفاصلة لتحديد البطل بالدمازين

56

الدمازين

يقام بملعب سلاح المدفعية الداخلي بالدمازين عصر يوم الاربعاء (30 اكتوبر) اللقاء الفاصل والهام الذي يجمع الدفاع والاهلي لتحديد بطل دوري الدرجة الاولي عقب تساوي الفريقين في النقاط ونتائج المباريات بالدورتين، حيث تعادل الفريقان في ختام مباريات الدوري بهدف لكل بعد واحدة من اجمل المباريات التي لعبت ليرتفع رصيد الفريقين الي 31 نقطة ليتأجل حسم الدوري وبالرجوع للمادة (119) من القواعد العامة والتي تشير اذا تساوي فريقان في النقاط تحسم بالمواجهات المباشرة ليتضح للجنة ان الفريقان تعادلا في الدورتين لتقرر قيام مباراة فاصلة وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل تحسم بالركلات الترجيحية والجمهورعلي موعد بمباراة قوية ومثيرة.

في ختام مباريات الاسبوع الاخير تعادل شباب الربيع (11) نقطة والعاصفة (9) نقاط بهدف لكل بعد مباراة قوية ومثيرة ليحتل شباب الربيع المركز الخامس، وفي المباراة الثانية تعادل الوادي (9) نقاط والزهرة (7) نقاط بهدف لكل بهذه النتيجة يحتل الوادي المركز السادس فيما احتل الزهرة المركز الاخير ويهبط للدرجة الثانية، كما تساوت فرق العاصفة و الوادي في عدد النقاط إلا ان الوادي له سالب من الاهداف 11 وللعاصفة سالب 18 وبالتالي سيلعب العاصفة سنترليق البقاء او الهبوط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد