صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاوساط الرياضية تترقب القرار الحاسم للجنه الطؤاري الصحية

33

تترقب الاوساط الرياضية بالداخل ما سيسفر من قرار وتوصيات خلال الاجتماع الحاسم والمصيري الذي ستعقده اللجنة العليا للطواريء الصحية لجائحه فيروس كورونا. وسوف تحدد اللجنة بشكل نهائي مدي استمرارية الحظر الشامل او رفع الحظر عن المشهد الصحي بالبلاد وذلك حسب التقارير المرفوعة وكانت اللجنة العليا قررت في مارس الماضي تجميد الفعاليات والانشطة الرياضية الي حين انحسار الازمة الصحية التي تعبر بها البلاد حاليا من جراء تداعيات فيروس كورونا حيث ادت خطوة تجميد النشاط الي ايقاف العديد من منافسات الانشطة الرياضية المختلفه وبالاخص علي صعيد كرة القدم باعتبارها الاكثر شعبية وفي مقدمتها منافسة الدوري الممتاز والدرجة الوسيطة فضلا عن منافسات الدوريات المحلية .
ورغم الضغوطات التي ظلت تمارس من قبل بعض اندية الممتاز ومطالبة اتحاد الكرة بالغاء الموسم الا ان الاخير رفض اصدار قرار بهذا الخصوص وترك الباب مفتوحا الي حين انحسار الوضع الصحي وتحسن الحالة الظرفية مع التحوط ..
والمتفاؤلون يتوقعون عن صدور قرار من قبل وزارة الصحه باعادة النشاط الرياضية مع وضع التدابير الصحية تحسبا من تفشي الاصابة بالفيروس وقيام المنافسات بدون جمهور ..

اما الغالبية تتوقع الغاء الموسم الرياضى بسبب الانتشار المخيف للفيروس

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد