صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الباقر كوكو: فارق اللياقة والأخطاء الفردية وراء خسارتنا أمام المريخ

21

تحسر الباقر كوكو المدير الفني لأهلي عطبرة على الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام المريخ برغم تقدمه على الأحمر بهدفين لهدف بنهاية الشوط الأول مبيناً أن الأهلي أدى الشوط الاول بكل قوة وتصميم واستطاع أن يحسمه لمصلحته بثنائية لكنه عاد في الشوط الثاني وتأثر بعامل الإرهاق الذي تعرض له لاعبو الفريق في الفترة الأخيرة بسبب البرمجة الضاغطة للممتاز ولذلك استفاد الأحمر من هذه الناحية في العودة من بعيد في الشوط الثاني وحسم المباراة لمصلحته مفيداً بأن نجوم الإكسبريس أيضاً وقعوا في أخطاء في الحصة الثانية سهّلت من مهمة المريخ في الوصول لشباكنا مرتين في الشوط الثاني، ووعد الباقر كوكو بتصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في مباراة المريخ وتجهيز الفريق بشكل مثالي حتى يعود لسكة الانتصارات من جديد في الجولة المقبلة أمام هلال الجبال بكادوقلي.

المريخ واهلي عطبره 2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. جمال عبد الرحمن يقول

    اضعفت نفسيات لعيبتك وجمهورك بحديثك المحبط قبل المباراة .. لا يوجد مدرب في العالم يبخس من قدر لعيبته كما فعلت .. فماذا كنت تنتظر منهم بعد ذلك … ما زرعت حصدت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد