صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البحث عن عدالة

30

افياء

ايمن كبوش

 

>عين البروف كمال شداد لجنة خماسية لصياغة حيثيات قرارات لجنة المسابقات التي يرأسها المهندس الفاتح باني.. وهي اللجنة التي استحوذت على الاضواء وتصيدت اخبارها مصادر الصحف والقنوات والوكالات طوال اليومين الماضيين.. ولكن للاسف كله لم تحظ باشادة من احد.. لا ظالم ولا مظلوم.. لا شاك.. ولا مشكو.. لانها باختصار شديد لم تنحاز للقانون الواضح الصريح في قضية او قضيتين من ضمن القضايا التي نظرتها في جلستها الشهيرة.
>تعيين اللجنة الخماسية التي تضم رمزي القضارف وحسين ابوقبة وعبد القادر عطبرة ومامون بشارة لصياغة حيثيات قرارات اللجنة… سيضع البروف امام حقائق صادمة متى ما عملت هذه اللجنة بمهنية وتجرد وصاغت هذه الحيثيات بالشكل الدقيق الذي يعري حقيقة ما يجري في المداولات.
>ظلمت لجنة باني نادي ود هاشم سنار واعطت الميرغني كسلا حقاً لا يستحقه باستكمال الجزء الغائب من المباراة التي كان مسرحها استاد كسلا.. حيث استندت اللجنة في قرارها على تقرير الحكم الذي اكد بانه اراد استئناف المباراة بعد توقفها دون ان يجيب على نفسه ودون ان تجيب اللجنة الموقرة على نفسها.. لم توقفت المباراة؟ والاجابة باختصار.. لان الجمهور اقتحم الملعب واحدث شغباً استدعى تدخل الشرطة ودعاها لاطلاق البمبان.. اذن اطلقت الشرطة البمبان في مواجهة جمهور الميرغني وهذا البمبان عندما يطلق في الهواء الطليق لا يستثني احداً فتضرر منه لاعبو ود هاشم سنار لذلك تعذر دخولهم لارض الملعب لاستئناف المباراة.
>دعكم من كل ذلك وتعاملوا مع المباراة المعلقة التي ستستكمل في الخامس عشر من هذا الشهر كواقع يجب التعامل معه ولكن كيف نهضم ونتجاوز تعامل هذه اللجنة مع نص المادة (62) من القواعد العامة اذ تقرأ: (يجب ان تلعب المباراة بنفس عدد اللاعبين الموجودين اثناء تعليق المباراة او الغائها والحكام على الا يكون احد الفريقين قد خاض مباراة تنافسية قبل قيام المباراة المعادة).. لعلم اللجنة الموقرة ان الفريقين اديا الجولة الاخيرة بكل من سنار والدمازين وانتصرا وقبل اداء مباراتهما المعلقة ستكون لجنة الاستئنافات قد تكونت وستحسم هذا العبث.
>غدا يكتشف البروف ويكتشف الوسط الرياضي بان الجمعية العمومية استبدلت احمد بحاج احمد.. لا غير.
فيء اخير
>البركة في النقاط.. هذا عنوان مباراة الامس التي جمعت الهلال بحي العرب بورتسودان.. مباراة لا ترقى لمستوى التعليق ولا تتماشى مع جعجعة الكوتش محمد الفاتح وجعجعة الاسد المزعوم فوزي المرضي.. نقطوتنا بسكاتكم وعدوا ايامكم المعدودة بالهلال في سلام.
التصرف الذي بدر من الكوتش برهان تية مع شقيقه الكوتش محمد الطيب عقب مباراة الاهلي والشرطة القضارف باستاد الخرطوم بعدم مصافحته له، تصرف مرفوض لا يشبه برهان الخلوق الذي اصبح مدربا للمنتخب الوطني.. بادر محمد الطيب المنتصر بمصافحة برهان الخاسر مع ان الاخلاق الرياضية الحقة الخالية من الرياء تقتضي العكس بأن يبادر الخاسر بتهنئة المنتصر.. اعتذر يا برهان

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد