صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرازيلي تياغو سيلفا : رفضت عرض برشلونة وفضلّت باريس سان جرمان

87

Paris St Germain v Barcelona - UEFA Champions League Quarter Final

كشف مدافع المنتخب البرازيلي تياغو سيلفا، المتوج الأحد مع بلاده بلقب كأس القارات 2013، أنه رفض الموسم الماضي عرضا للانضمام إلى برشلونة، مؤكدا أنه سعيد في باريس سان جرمان الفرنسي.
ورغم أنه لم يمض حتى الآن أكثر من موسم في “بارك دي برانس” بعد أن انتقل اليه من ميلان الإيطالي، يسعى برشلونة ومدربه تيتو فيلانوفا إلى إغراء سيلفا وضمه الى النادي الكاتالوني، كما أن مانشستر يونايتد مهتم بخدماته ايضا.
وتحدثت بعض التقارير أن قلب الدفاع البرازيلي سيرحل عن سان جرمان الذي توج معه الموسم المنصرم بلقب الدوري المحلي، بسبب انتقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاشراف على ريال مدريد وقدوم مدرب فرنسا السابق لوران بلان الى “بارك دي برانس”.
لكن النادي الباريسي أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يتخلى عن قائده البرازيلي الذي اعترف انه تحدث مع فيلانوفا بعد خروج سان جرمان من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة في مايو الماضي، لكنه أكد أنه لا ينوي الرحيل عن العاصمة الفرنسية.
واضاف لاعب ميلان السابق “تيتو مدرب ممتاز وأنا اقدره كرجل. خلال المباراة بين باريس سان جرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا تحدثت معه لبعض الوقت ودعاني للعب معهم”.

وتابع “لم تحدث أي مفاوضات لكي أفصح عنها. أنا مطمئن لكل ما يدور وكل ما أريده هو الاستمتاع بعطلتي. لا أحد يعلم ما يمكن ان يحصل في كرة القدم لكني سعيد في باريس سان جرمان، أنا مرتاح هنا. اتحدث مع رئيس النادي كل يوم. لا ارى نفسي راحلا عن النادي”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد