صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرازيل تحقق أول فوز على فرنسا منذ 21 عاما

25

FBL-WC2014-FRIENDLY-BRA-FRA

فاز منتخب البرازيل لكرة القدم على نظيره الفرنسي 3-صفر في المباراة الدولية الودية لكرة القدم، الأحد، في بورنتو أليغري البرازيلية أمام نحو 61 ألف متفرج.
وتأتي المباراة في إطار استعدادات البرازيل لاستضافة كأس القارات من 15 إلى 30 يونيو قبل عام من استضافتها مونديال 2014، واستعدادات فرنسا لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات المونديال.
ولم يقدم الطرفان شيئا يذكر في الشوط الأول وبقي الحارسان البرازيلي جوليو سيزار والفرنسي هوغو لوريس شبه متفرجين رغم المحاولات البرازيلية التي تكسرت عند حدود المنطقة الفرنسية.
واختلفت المجريات في الشوط الثاني، وقد البرازيليون عرضا مقنعا فسجلت لأول مرة في مرمى فرنسا منذ 12 عاما وحققت أول فوز عليها منذ 21 عاما  بثلاثية نظيفة فكان ثاني أكبر فوز بعد الأول عام 1958 زمن بيليه ورفاقه (5-صفر).

وافتتح أوسكار التسجيل إثر عرضية من داني الفيش (54)، واضاف هرنانيس الثاني بعد قليل من نزوله بديلا عقب عرضية  من الجهة اليمنى وتصليح للكرة من جانب نيمار(85).

وحصل مارسيلو لاعب ريال مدريد الذي لعب أساسيا، على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ترجمها لوكاس مورا بنجاح على يسار لوريس (90+5).
وجرب المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري  في مباراة اليوم 17 لاعبا للوقوف على تشكيلة نهائية يبدأ بها كأس القارات السبت أمام اليابان في افتتاح منافسات المجموعة الأولى.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد