صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البركان يصعد لدوري ام روابة

101

البركان يصعد لدوري ام روابة

ام روابة : محمد أحمد الدويخ

تمكن نادي البركان قضيضيم أحد أحدث أندية دوري الثانية بأم روابة في أحداث مفاجأة من العيار الثقيل بأم روابة بصعوده لدوري الدرجة الأولى خلال عامين فقط من تسجيله بالدرجة الثالثة عام 2020.م .
وذلك وذلك بتخطي نادي الأهلي ام روابة العريق والذي تأسس عام 1968.م بالفوز عليه في الاياب بهدفين مقابل هدف ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح لتعادل النتيجة بفوز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف ويحقق البركان الإنجاز الباهر بالفوز 5/ 4 بالضربات الترجيحية في مفاجأة كبيرة وفرحة عارمة حيث طاف لاعبو وجماهير البركان أحياء ام روابة معبرين عن فرحتهم بالصعود إلى دوري الأولى ومنافسة أعرق انديتها أبرزها الزمالة والمريخ والهلال وبقية الأندية التي لها شعبيتها الكبيرة بالمدينة.
في السياق انهالت التهاني والتبريكات رئيس نادي البركان الإداري المجتهد ابراهيم الخور الذي تمكن من توليف تشكيلة مثالية من ابناء المنطقة في وقت وجيزة وغرس فيهم حب الأرض والشعار فظل نادي البركان سريع الانفجار على كافة المنافسين والخصوم وتخطى الدرجات الثلاث خلال عامين فقط والعود إلى الأولى في بادرة رياضية تستحق التقدير والاشادة من اتحاد الكرة بأم روابة.
فيما قدمت أسرة نادي البركان الشكر للكوتش عمر قرجة رئيس نادي الأهلي ام روابة على التعاون الراقي للبعثة و المجهود الفني الذي قدمه ناديه في مباراة الذهاب الأولى وبقاله في الدرجة الثانية بالخسارة رغم فوزه التشريفي في مباراة الذهاب بهدف لم يتمكن اللاعبون مم المحافظة عليه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد