صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرنامج الكامل للمريخ حتى موعد مباراة الوداد

27

وضع الكابتن إبراهيم حسين إبراهومة برنامجا كاملا للمريخ حتى موعد السفر إلى الدار البيضاء لمواجهة الوداد في إياب الدور الأول لبطولة الملك محمد السادس التي ستقام على مركب محمد الخامس، وسيؤدي المريخ عند السادسة مساء اليوم تدريبا ويردفه بآخر غدا في ذات الموعد وسيؤدي الأحمر تجربة تحضيرية أمام الخرطوم الوطني بعد غد الاثنين بنادي الأسرة أو القلعة الحمراء ليؤدي الفريق بعد ذلك تدريبا بالثلاثاء وسيكون الفريق على موعد مع ثاني تجاربه التحضيرية أمام هلال كادوقلي مساء الأربعاء المقبل،
لتغادر البعثة في ساعة متأخرة من مساء السبت إلى المغرب على متن طائرة الخطوط الجوية التركية وسيؤدي الفريق أول تدريباته بالمغرب بالأحد ليكون أمامه متسع من الوقت لأداء عدد من التدريبات بعد ذلك قبل مواجهة الوداد في الأربعاء الثامن عشر من الشهر.

وسينضم دوليو المريخ بالمنتخب للمعسكر فور فراغهم من جولة الإياب أمام المنتخب التشادي المقرر لها الثلاثاء ليكون عدد منهم ضمن خيارات إبراهومة في التجربة التحضيرية أمام أسود الجبال.
وذكر إبراهومة أن التحضيرات تسير علي نحو جيد مبينا أنه قرر أن يستعين بعدد من النجوم الشباب في التدريبات لتعويض غياب الدوليين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد