صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرنس يبدى أسفه لهزيمة صقور الجديان

146

كابتن منتخب السودان

ابدي قائد منتخبنا الوطني هيثم مصطفي اسفه الشديد للهزيمة التي تلقاها صقور الجديان امس امام المنتخب الغاني وقال البرنس فى تصريح لكورة سودانية الهزيمة جاءت لضعف اعداد منتخبنا الوطني وعدم توفير معسكر اعدادى او حتى مباريات اعدادية اضافة الى الارهاق الشديد من السفر لساعات طويلة وقال لااريد ان ألوم احد فهذا وطننا ومنتخبنا وعلينا الدفاع عن ألوانه وبذل العرق والجهد ولكن وفرو لنا ابسط المقومات واتركو الباقى علينا فالوطن فوق الجميع والتاريخ لايرحم.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. امير الحسن يقول

    بخصوص الترشيحات ومن واقع النتائج السبه للفرق الثلاثه …. الهلال من الصعب احراز ثلاثه اهداف من دون لوج مرماه هدف ،،،،،،،،الاهلى شندى ليس من السهل الحفاظ علي شباكه نظيغه ومكن ذا كان هنالك حظ سوف يصعد بركلات الترجيح ،،،،،،،اعتقد رقم هلاليتى ان المريخ اوفر حظا من الاخرين لامكانية احراز هدف او هدف لهدفين الفاصله الترجيحيه…..مع العلم اذا وصل المريخ لركلات الترجيح سوف يلحق امات طه،،،،عكس الاهلى الذى سو يصعد بالترجيحيه،،،،،من هذا فان نالك فريق واح سوف يصعد للمرحله القادمه اذا حالفنا الحظ ؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد