صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرونزية (حلاتا) .. وملوك الشمال غالب تلاته ..!!

138

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
البرونزية (حلاتا) .. وملوك الشمال غالب تلاته ..!!

• مبروك الميداليات البرونزية لفرسان السودان عقب فوزهم المستحق على المنتخب الليبي العنيد بالركلات الترجيحية .. وكالعادة لعب أكرم الهادي دورا كبيرا في الفوز الغالي ليتوج تألقه في (شان) المغرب بقيادة صقور الجديان لتحقيق المركز الثالث بجدارة بالرغم من أن المنتخب الوطني يستحق (الذهب).
• كما ذكرت بالأمس يجب أن يكون دافع تألق بطولة افريقيا للمحليين دافع لمزيد من الإهتمام بالمنتخب الوطني .. والعمل على تجهيزه بصورة أفضل للإستحقاقات القادمة .. بالمحافظة على الكتيبة الحالية وإختيار عناصر جديدة .. وآداء عدد من التجارب الودية مع منتخبات قوية حتي لو أضطررنا السفر لمواجهتها على أرضها.
• الكرة السودانية تتفوق على الجميع سواء على المستويين الأفريقي والعربي بالمهارة .. وموهبة اللاعب السوداني ليس محل جدال .. وكل ما ينقص اللاعب السوداني الإهتمام وتوفر الاحتكاك المتواصل مع المدارس الأخري .. والإحتراف يعتبر أقصر طرق لهذا الإحتكاك .. وإذا توفر للاعب السوداني كل ذلك ستعود العافية للكرة السودانية وتحتل موقعها الطبيعي في الطليعة.

(ملوك النيل والرمال والنخيل)
• حقق أهلي مروي (ملوك) الشمال الصاعد حديثا للدوري الممتاز فوزا كاسحا على ضيفه مريخ كوستي بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح منافسة الدوري الممتاز .. لا يوجد أفضل من هذه الإفتتاحية لملوك النيل والرمال والنخيل خاصة وأن البدايات غالباً ما تأتي بالغة الصعوبة على أصحاب الأرض في مباريات الإفتتاح .. ونجح الأهلي في كسر هذه العقدة.
• ظهر الأهلي بمستوي جيد خاصة في شوط اللعب الاول الذي نجح فيه في الوصول لشباك الضيوف ثلاث مرات .. وبهذه النتيجة يعلن الضيف الجديد عن نفسه بقوة ويوجه إنذاراً شديد اللهجة الي الجميع بأن (ملوك الشمال وصلوا) لإحتلال موقعهم في المقدمة .. خاصة وأن الفريق يضم في صفوفه أسماء كبيرة قادرة على قيادة الأهلي لتحقيق الانتصارات داخل وخارج ملعب كريمة الأنيق.
• ولكن لماذا لم تجد مباراة الأمس الإهتمام المطلوب من الجماهير الرياضية بالمنطقة بعد أن كانت ملامح المدرجات تبدو خالية من الأنصار .. وهذا أمر غير مقبول خاصة في اولي مباريات (الملوك) في الممتاز .. وتوقعت حضور جماهير خرافية تفوق تلك التي كانت تساند الأهلي في مباريات الدوري التأهيلي .. وسابقاً ألمحتُ الي أن تواجد الفريق بمعقله بالولاية الشمالية مبكراً وقبل انطلاق الدوري الممتاز مهم للغاية حتي يلتقي بإنصاره ومتابعة تدريباته .. إلا أن بعثة الفريق وصلت قبل مباراة الرهيب بوقت وجيز.
• عموماً مبروك للملوك.

(نضم زين) ..
• برجاكي لو طـال الغياب او زاد علي قلبي الهـوآن.
• أنـا شِن عندي غيرك يامُناي في الدنيا يا سِت الحِسان.
• لو جـار زمـنا علينا يوم إعتبري من الله إمتحان.
• وأحلآمنـا بالصَبُر الجميل باكـر بتتحقق ضمـان..

(صمت اخير) ..
• أكيد بكرة أجمل.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                       

2,456حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد