صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البنا وشلقامي وميادة يغنون بالرق

97

DSC_0211

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

كورة سودانية الخرطوم
البنا وشلقامي وميادة يغنون بالرق
يقدم التلفزيون القومي في الفترة المفتوحة (هنا السودان) التي تبث في الساعة الثامنة الاربعا مساء اليوم مجموعة من الفنانين الشباب في اغنيات خالدة عبر الالات الشعبية والرق ويغني في الفترة الصادق شلقامي واحمد البنا وميادة قمر الدين

وحسن شرف الدين والفترة من اعداد سوسن عيدروس وتقدم ناجي حسن ورويدا عبد الحفيظ.
قطار العمر يمر بالتلفزيون
يسهر التلفزيون القومي في الثانية عشرة منتصف الليل مع الفيلم السوداني (قطار العمر) وهو من تاليف ناجي القطبي واخراج حسن كدسة وبطولة محمد المجتبى موسى وهدى المامون .
الكرم السوداني في هنا ام درمان
تناقش الاذاعة السودانية من الواحدة والنصف وحتى الثالثة ضمن الفترة المفتوحة الاولي الكرم السوداني بين الامس واليوم وتستضيف الفنان الامين البنا والباحث الجقر في اغنيات تراثية والفترة من اخراج محمد عبد المنعم خفاجة وتقديم اسراء زين العابدين.

 

_د_____د_ة ___è__ _د_____د_ذ_»_è__

توم وشمار مع اميمة البوشي
يقدم تلفزيون السودان اليوم فترة مفتوحة مباشرة من الساعة الثانية ظهرا حتي السادسة بعنوان (نهارات رمضان) تتضمن مسابقات وفتاوي مع صلاح البدوي الخنجر وحلقة نقاش حول اداء شرطة مرور ولاية الخرطوم من تقديم الصحفية داليا الياس ومطبخ توم وشمار مع الشيف اميمة البوشي وعيادة رمضانية مع الدرامية هند راشد فترة اليوم منتجها عثمان الجندي ومن اشراف النور معني.
الردة والتسويق الشبكي قيد النظر
يناقش الطاهر حسن التوم في برنامج (قيد نظر) في الخامسة مساء اليوم على قناة النيل الازرق جديد قضايا الفكر الاسلامي ويطرح البرنامج فى نسخته الثالثة ،مواضيع السياسة والصوفية مع البروفسير قيصر موسي الزين و الشيخ صلاح سر الختم نائب رئيس المجمع الصوفي العام الباحث غسان على عثمان ويقف على المستقبل السياسي للحركات الاسلامية والتباين داخل التيار السلفي ويقف على احكام الردة ومشروعية التسويق الشبكي .
كاميرا خفية مع ربيع طه
يبث تلفزيون السودان في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم برنامج (حالة خفية) الذي يقدم مواقف مضحكة من كاميرا خفية قام بتسجيلها الكوميدان ربيع طه من دولة تشاد.
جبرا يستضيف انسان في رمضان
تقدم قناة النيل الازرق في السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (انسان في رمضان) مع الكاتب الصحفي الفاتح جبرا والبرنامج من اخراج محمد عوض فرح.
امثال سودانية في الاذاعة القومية
تقدم الاذاعة السودانية من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء اليوم فترة مفتوحة تتضمن مجموعة من البرامج والفقرات منها افاق ورؤية وكبسولات ثقافية واغنيات الرواد ومسابقة الامثال السودانية والحاج متذكر ويوميات سائق تاكسي والفترة من اعداد اميرة عبد الجليل وكوثر عنقال وهويدا مصطفى الفكي واخراج فريال ابشر وتقديم ميسرة عيسي سالم وسهام سعيد.
سامحني مسلسل تركي جديد
تبث الفضائية السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل التركي الجديد (سامحني) وهو دراما اجتماعية مدبلجة باللغة العربية تعرض مشاكل وحلول العلاقات بين الافراد والعائلات بطولة نجوم الدراما السورية رولا ذبيان ومروان ابو شاهين ونجوى علوان وهمسة الحايك.
ليلي السمحة في هنا ام درمان
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم الحلقة الثانية من المسلسل اليومي (ليلى السمحة) وهو من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وتمثيل حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .
كاس السودان في عالم الرياضة
يواصل برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم استضافة تغطية بطولة كاس السودان ويقف على مباريات الاهلي شندي والمريخ الفاشر ويتابع الجمعية العمومية لنادي العهلال ويقف على اخبار الاتحاد السوداني لالعاب القوي اضافة الي مباريات كاس العالم بالبرازيل والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .

_د___د___è _ê_د___د___è 2

حسين الصادق في اغاني واغاني
يقدم السر قدور بقناة النيل الازرق في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (اغاني واغاني) تبث باقة مختارة من الاغنيات بصوت عصام محمد نور وعاصم البنا وحسين الصادق وطه سليمان وجمال فرفور ومصطفى السني وعمر جعفر ونسرين هندي وانصاف فتحي والبرنامج من اخراج مجدي عوض صديق.
كوميديا في حلة جقود
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة الا ربعا مساء اليوم السلسلة الكوميدية (حلة جقود) وتشارك فيها فرقة نبض الكوميديا والنجوم غدير ميرغني وعبد الله الطويل وعبد المنعم عثمان وهي من اخراج محمد المصطفى سنبل .
ادم وحواء في دراما سودانية
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.
اخبار مهمة في خطوط عريضة
يقدم برنامج (خطوط عريضة) في الساعة الثانية عشرة والربع ظهر اليوم علي شاشة تلفزيون السودان، قراءة للأخبار والتقارير واتجاهات الراي التي حملتها الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم،ويستضيف الكاتب الصحفي والمحلل السياسي النور احمد النور والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج عادل عوض وتقديم محمد الامين دياب .
الدهب في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل اليومي (جبل الدهب) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان واخراج سوسن دفع الله .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد