صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البوشي تسلم عضو السيادي بروفيسور تاور دعم الرياضيين لجهود مكافحة جائحة كورونا

67
تسلم عضو مجلس السيادة الانتقالي نائب رئيس اللجنة العليا للطوارئ الصحية بروفيسور صديق تاور بقاعة الصداقة اليوم تبرعات الرياضيين لدعم جهود الحكومة لمكافحة جائحة كورونا وذلك بحضور المهندسه ولاء البوشي وزيرة الشباب والرياضة والاستاذ ايمن سيد سليم وكيل الوزارة وممثلين للرياضيين بمختلف مشاربهم حكام واداريين ومدربين.
وأوضحت وزيرة الرياضة في تصريح صحفي أن دعم الرياضيين البالغ مليون جنيه يأتي في إطار مبادرة الاتحاد العام لكرة القدم بولاية الخرطوم لدعم الدولة في مجابهة كورونا والتي وجدت استجابة كبيرة التي من كل الرياضيين بالبلاد.
واشارت الوزيرة الي ان عددا من الأندية الرياضية وضعت دورها تحت تصرف وزارة الصحة وأنها وجهت الإدارات الرياضية بالولايات بأن تكون مراكز الشباب والرياضة تحت تصرف وزارات الصحة بها.
واثنت البوشي علي روح التضامن والتعاون العظيمة التي يتميز بها الشعب السوداني عند المحن والدور العظيم الذي تقوم به الكوادر الصحية التي تمثل خط الدفاع الأول في مجابهة جائحه كورونا
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد