صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البوني و السقيد في الفترة المفتوحة

21

DSC_0169

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق

كورة سودانية الخرطوم

البوني و السقيد في الفترة المفتوحة
تستضيف روضة الحاج في الواحدة و النصف من ظهر اليوم الاثنين عبر فترة المنوعات المفتوحة بالاذاعة السودانية الكاتب الصحفي د. عبد اللطيف البوني في حديث عن جوانب من اهتماماته بالشأن الزراعي ،

ويشارك عبر الاستديو عدد من المسؤولين في مشروع الجزيرة الى جانب الفنان علي السقيد وتقدم الفترة المفتوحة باقة من الفقرات المنوعة وهي من اعداد وتقديم الطيب قسم السيد وفي الاخراج الطاهر حسن الطاهر وسهير قوليب .

التبايانات داخل التيار السلفي قيد النظر
يناقش برنامج (قيد النظر) وعلى امتداد حلقتين التباينات داخل التيار
السلفي فى السودان، ويستضيف الداعية بمسجد ام درمان العتيق الشيخ حسن
عبدالله والباحث الاسلامي وامام مسجد الحاج نورالدائم بالشجرة الشيخ مزمل
فقيري والكاتب الصحفي المهتم بشان الجماعات الاسلامية الهادي محمد
الامين. يبث البرنامج على قناة النيل الازرق عند الخامسة مساء اليوم
ويعاد عند الثانية صباحا، والعاشرة صباح اليوم التالي.

السلف 1

الممتاز وكأس العالم في هنا ام درمان
حلقة خاصة اليوم من برنامج عالم الرياضة على اثير اذاعة ام درمان لمتابعة مباارة الهلال و النسور العاصمي ومتابعة فعاليات افتتاح الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز و تغطية بطولة كأس السودان وكأس العالم وعبر الاستديو يستضيف البرنامج وزير الشباب والرياضة بولاية نهر النيل في حديث عن ابرز فعاليات الولاية الرياضية خلال رمضان البرنامج من اعداد : عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير.

أطباق سودانية على تلفزيون السودان
تحت شعار(رمضان في تلفزيون السودان فكرة وامتاع) انتجت الفترة المفتوحة (نهارات رمضان) باقة من الفقرات المنوعة تزور من خلالها عبر حلقة اليوم الجمعية السودانية لاصدقاء السرطان ، ويقدم دكتور صلاح عوض فقرة (عيادة رمضانية) كما يقدم احمد النذير الكاروري ، بالاضافة الى باقة من الاطباق السودانية مع الشيف حميدة البوشي عبر فقرة (المطبخ) بالاضافة الى دراما وافلام سودانية الفترة المفتوحة من اعداد: سمية ميرغني ورشيدة محمد احمد و اخراج : زهير حسن احمد وتقديم : نسرين حسن الامام واشرف عبد الله وهيثم الريح.
الحاج متذكر في اثير الاذاعة السودانية
تقدم اذاعة هنا ام درمان من الخامسة وحتى الثامنة مساء اليوم فترة مفتوحة تقدم خلالها مجموعة من البرامج والفقرات الدرامية من بينها المسلسل الاذاعي السنوي الحاج متذكر وسلسلة يوميات سائق تاكسي بالاضافة الى فقرة آفاق ورؤية وكبسولات ثقافية ومسابقة الامثال السودانية والفترة المفتوحة من اعداد اميرة عبد الجليل وكوثر عنقال وهويدا مصطفى الفكي وفي الاخراج فريا ل أبشر وتقديم سهام سعيد.

الفاتح حسين يكشف عن جوانب من حياته لتلفزيون السودان
يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشر من مساء اليوم الاثنين مع الموسيقار الفاتح حسين في افادات حول حياته الفنية والموسيقية مشواره مع الاهتمام بالجوانب الاكاديمية الخاصة بالموسيقى عبر سهرة (قمر دورين) ، كما يحكي الفاتح حسين عن فترة عمله مع فرقة السمندل الموسيقية ومشاركاته في المهرجانات الخارجية وتستنطق الحلقة كل من الفنان محمد الامين و د. غازي صلاح الدين و الموسيقار عثمان النور و د. الماحي سليمان ، السهرة من اعداد وتقديم : منى الهادي و اخراج : حامد عثمان .

النيل الازرق تفتح ملف التطبيع مع إسرائيل
يلتقي مجموعة من الكتاب الصحفيين والسياسين على قناة النيل الازرق اليوم وعبر برنامج (قيد النظر) للحديث عن ملف التطبيع مع إسرائيل ويشارك في موضوع الحلقة رئيس تحرير صحيفة التيار عثمان ميرغني و الامين العام لجبهة الدستور الاسلامي د. ناصر السيد و الكاتب الصحفي مكي المغربي ويبث البرنامج في الخامسة مساء وهو من اعداد وتقديم : الطاهر حسن التوم واخراج : عادل الياس.

فنون شعبية في تلفزيون السودان
في حلقة اليوم من الفترة المفتوحة (هنا السودان) يشارك كل من الفنانين حسن شرف الدين و احمد البنا و ميادة قمر الدين والصادق شلقامي يقدمون مجموعة من الأعمال الغنائية وباقة من الفقرات المنوعة تتخلل الفترة المفتوحة وهي من اعداد : سوسن عيدروس وتقديم :رويدا عبد الحفيظ وناجي حسن.

ليلي السمحة في الاذاعة السودانية
في تمام الثامنة من مساء اليوم تقدم الاذاعة السودانية الحلقة جديدة من المسلسل الاذاعي اليومي (ليلى السمحة) من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وبطولة كل من حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .

دراما وكوميديا في تلفزيون السودان
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.

جبل الدهب في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل اليومي (جبل الدهب) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان واخراج سوسن دفع الله ومشاركة نخبة من نجوم الدراما السودانية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد