صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التائج والتحليل الكامل لعرض WWE Raw بتاريخ 22-10-2013

45
 RAW
افتتح العرض بدخول المدير التنفيذي تربل اتش للحلبة برفقة زوجته ستيفاني مكمان .. وتحدثت ستيفاني اولاً عن نزالات عرض “زنزانة الجحيم” القادم هذا الأحد .. وركزا على نزال بطولة WWE في “قفص الجحيم” وانه سيخرج بطل جديد خصوصاً بتواجد شون مايكلز كـ”حكم”.
وبدأ تربل اتش بالكلام على انه يحترم شون مايكلز ويقدره .. وقد صوت له الجمهور ايضاً لأنهم يحترمونه .. قاطع البيغ شو كلام تربل اتش .. زتحدث عن ظلمه في WWE من قبل تربل اتش وإدارته .. ومما ادا إلى طرده .. واكد انه لا يوجد اي احترام في WWE.
ورد عليه تربل اتش ان شو كان مسيئاً وناكراً للـWWE .. والتي جنا منها الملايين .. وامرت ستيفاني بإقطاع البث من بيغ شو .. وبعدها ظل تربل اتش يتنمر على شو بالكلام إلى ان امر تربل اتش بـإفتتاحية العرض بـنزال دين امبروز “ضد” دانيل براين (ليست على اللقب).
النزال الأول
(ليس على اللقب)
دانيل براين – يهزم – دين امبروز “بالإستسلام”
دخل سي إم بانك ووقف عند مدخل الصالة .. وتحدث عن نزاله في عرض ومهرجان “زنزانة الجحيم” القادم .. وقال ان رايباك لن يستطيع حماية بول هيمان من يديه .. وانه سيعامله كـ”الحيوانات”. وانه لن يرحم بول هيمان .. لأنه حين يغلق القفص .. لن يستطيع احد الخروج منه .. وان العالم سيعرف من هو “الأفضل في العالم” ..!!
ظهر تربل اتش خلف الكواليس متوجهاً لمكتب ستيفاني مكمان .. ولكن تفاجئ بتواجد شون مايكلز امامه ليلقي عليه التحية ويعانقه .. وتحدثا عن إستحقاق دانيل براين لـلقب WWE.
قاطعت ستيفاني حوار هانتر مع محطم القلوب .. وقالت ما اسباب كلام البيغ شو عبر الشاشة الكبيرة .. فرد عليها مايكلز قائلا:- “هناك اشياء كثيرة متغيرة فيكما وهي ملحوظة جداً”. وقال انه خارج للمرح.
النزال الثاني
سانتينو ماريلا – يهزم – هيث سلايتر
بعد النزال صعد سانتينو ماريلا فوق طاولة التعليق .. وضل يرقص وهو يرتدي بدله المغني الراحل بريسلي .. وقام يتحية جيري لولر .. واحتفل برفقه هورنسواغل وجريت كالي.
النزال الثالث
راندي اورتن – يهزم – دولف زيغلر
تم عرض فيديوهات عن اصابة جون سينا ومقوامته لها ..!!
النزال الرابع
نيكي وبري بيلا – تهزم – اي جي وتامينا سنوكا
نتائج بتاريخ 2013 حصريا الشبكة نتائج بتاريخ 2013 حصريا الشبكة نتائج بتاريخ 2013 حصريا الشبكة اجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع بول هيمان والذي كان مستهزءاً بكثرة الأسئلة حول النزال .. وقال ان سي إم بانك هو من سيعلق معه في قفص الجحيم وسيكون كـالإعدام له في “زنزانة الجحيم.
قاطعهم بيغ اي لانغستون وسأل هيمان إن كان هو قليل خبرة على ان يواجه كرتس اكسل .. ووصل الحوار لمواجهة اكسل لـ لانغستون.
wwe raw
النزال الخامس
لوك هاربر وايريك راون – يهزمون – ذا ميز وكوفي كينغستون
النزال السادس
سي إم بانك وبيغ اي لانغستون – يهزمون – كرتس اكسل ورايباك
في البداية كان نزال اكسل ضد لانغستون ولكن تدخل رايباك قبل النزال وضربه بجانب اكسل دفع سي إم بانك للدخول ومساعدة لانغستون من ايدي فتيان بول هيمان.
وبعد النزال حاول بانك القبض على هيمان ولكن هيمان هرب من عند الجماهير وحاول بانك لحاقه .. ولكن لم تجدي محاولاته
بعد نزال الفرق بين بانك ولانغستون “ضد” اكسل ورايباك .. حددت مباراة البري شو لعرض “زنزانة الجحيم” وهي
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد