صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التاج محجوب : احترامنا للموردة طريقنا للانتصار وأتعامل مع الممتاز بنظام (القطعة)

23
التاج محجوب
اعرب الوطني التاج محجوب المدير الفني لفريق الاهلي الخرطوم رغبتهم في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدورة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز عندما يحلون ضيوفا على فريق الموردة مساء (الثلاثاء) باستاد الهلال لحساب المرحلة السادسة عشر من البطولة المحلية الاولى.
ونفى المدير الفني للفرسان ان يكون الانتصارين اللذان حققهما الفريق على حساب النيل الحصاحيصا والخرطوم الوطني في الجولتين السابقتين مؤشر للفوز في مباراة الموردة وقال في حديثه للموقع الرسمي للنادي الاهلي عقب المران الختامي “مباراة الموردة تكمن اهميتها في انها تاتي بعد انتصارين متتاليان وكل الانظار ستكون موجهة نحونا وهذا سيمثل ضغط على الفريق لذلك ينبغي ان نحزر عندما نواجه الموردة).
واعتبر التاج الذي يقود النادي الاهلي منذ بداية الموسم الحالي – ان التحضيرات لمباراة الموردة سارت بنفس الطريقة التي كان يخطط لها واللاعبون في وضعية جدية للغاية موضحا انه وقف على التشكيلة الاساسية التي سيدفع بها في اللقاء متمنيا ان يتمكن في الاخير من الحصول على النقاط الثلاثة.
وجدد المدرب المتميز مطالبته للاعبين بعدم الاستهتار بخصمهم على الاطلاق وقال “نعم حققنا فوزين على التوالي ولكن ذلك يجب ان لا يؤثر علينا ويجعل الغرور يتسرب الى دواخلنا” وأضاف “نحن نحترم الموردة وسنلاعبها بذات الحماس الذي نقابل بهد جميع اندية الدوري الممتاز” وزاد “نعم الموردة قد تكون في وضعية صعبة ولكن هذا سيجعلها تكون شرسة وكما قلت يجب ان نكون حزرين”.
وكشف الخبير عن استراتيجيه الخاصة بمباريات الدوري الممتاز وقال “ندخل كل مباراة وفي ايدينا نقطة ونقاتل على الانتصار للحصول على الثلاثة نقاط او نحافظ على النقطة” ومضى التاج قائلاً “كل مباراة قائمة بذاتها وأتعامل مع مباريات الدوري بنظام القطعة” وأضاف “عندما ننهى مباراة بالفوز او التعادل او الهزيمة فأننا ننساها مباشراً ونستعد للمباراة التي تليها” واختتم”اسعى لابعاد الضغوط على لاعبينا حتى يتفرغوا لعملهم في الميدان”.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد