صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التاج محجوب : (روح الفرسان) وراء قلب الطاولة على سيد الاتيام

29
المدرب التاج محجوب
المدرب التاج محجوب

اعرب المدير الفني لفريق الاهلي الخرطوم التاج ابراهيم عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على الاهلي مدني بأربعة اهداف مقابل هدفين معتبرا ان لاعبيه قدموا افضل مباراة في الدوري الممتاز وتمكنوا من العودة من بعيد للنتيجة بفضل (الروح) التي دخلت اللاعبين جراء الهزائم في الثلاثة جولات السابقة في الدوري الممتاز.

وكشف محجوب عن انه بين شوطي المباراة كان واثقا من قدرة فريقه على الانتصار وانه خاطب اللاعبين واكد لهم ان النتيجة في متناول ايديهم وان عليهم فقط التركيز , واشار التاج الى ان الفرسان كانوا قدر الثقة والتحدي وقبلوا النتيجة على ضيوفهم الذين قدموا مباراة كبيرة وشكلوا ضغطا كبيراً على مرمى الفريق .

وجدد المدرب في حديثه للموقع الرسمي للنادي الاهلي سعادته بحصول فريقه على  النقاط الثلاثة , وقال (نحمد الله اننا اوقفنا سلسلة الهزائم..الانتصار سيكون له ما بعده ..نتطلع لمواصلة الانتصارات والزحف للامام ..لدينا خمس مباريات نتطلع لعدم الخسارة فيها نهائيا) واختتم (حلمنا في المنافسة على البطاقات الافريقية لا يزال ممكننا ونحن سنقاتل في سبيله).

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد