صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التاج محجوب : سعادتي كبيرة بالانتصار على الاكسبريس وزاهد اثبت جدارته

19

التاج محجوب

هلل الوطني التاج محجوب المدير الفني لفريق الاهلي الخرطوم للفوز الذي حققه فريقه على حساب الاهلي عطبرة في المرحلة الرابعة والعشرون للدوري الممتاز معتبرا ان الحصول على ثلاثة نقاط امام فريق مميز مثل الاكسبريس سيدفعهم لمواصلة الانتصارات في المباراتين المتبقيتين في البطولة امام الاتحاد مدني والنسور .
واكد المدرب انه يتطلع لمواصلة تحقيق الانتصارات حتى بلوغ النقطة 38 وهي اعلى سقف ستصله الفرسان حال الانتصار في الجولتين الاخيرتين , وقال ا : انا سعيد بالحصول على الثلاثة نقاط .. لقد كانت مباراة صعبة ..يجب علينا المحافظة على الاداء الجميل الذي قدمناه .. كما قلت سابقا انا اسعى لبلوغ النقطة الثامنة والثلاثون.
وامتدح التاج مهاجمه الشاب زاهد حسين الذي نجح في تسجيل هدف الاهلي الاول وقال : لقد اثبت جدارته بالمشاركة في المباراة..قدم مستويات كبيرة .. الاهلي افتقد في الجولات الماضية المهاجم الذي ينهى الهجمات في الشباك ..اعتقد انه قدم مباراة كبيرة امام الاهلي عطبرة واختتم : المباراتين القادمتين تحتاجان لبزل مزيد من الجهد واتمنى ان نحقق فيهما الانتصار.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد