صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التاج محجوب : نستهدف الوصول للنقطة الثامنة والثلاثون

16

التاج محجوب

اوضح الوطني التاج محجوب المدير الفني لفريق الاهلي الخرطوم ان عينه على بلوغ النقطة الثامنة والثلاثون في الموسم الحالي عبر الفوز في المباريات المتبقية في الدوري الممتاز كاشفا على رغبتهم في العودة لطريق الانتصارات على حساب الاهلي عطبرة الذي سيستقبله مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الخرطوم الدولي لحساب المرحلة الرابعة والعشرون للدوري الممتاز .
وأكد التاج في حديثه للموقع الرسمي للنادي الاهلي ان فريقه سيدافع عن حظوظه على التمثيل الخارجي طالما هو موجود على الورق مشيرا الى ان فريقه يستهدف الفوز في الجولات الثلاثة القادمة لبلوغ النقطة الثامنة والثلاثون على ان يتعثر منافسيهم على البطاقة الرابعة حتى يتمكنوا من التفوق بالمواجهات المباشرة للأندية التي تنافسهم على المقعد الافريقي المؤهلة لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكونفدرالية” .
وقال محجوب ان فريقه في كامل الجاهزية لمباراة اليوم الثلاثاء مشيرا الى ان الفريق اكمل التحضيرات وبات جاهز للقاء الاكسبريس , وعاد محجوب وأشار الى انه سيؤدي المباراة دون النظر لنتائج الفرق الاخرى لان همه العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية امام الامل عطبرة , وطالب المدرب اللاعبين بأهمية التركيز على النقاط الثلاثة .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد