صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التاكا كسلا يزين كشوفاته بامييز العناصر ..ويضم ثنائي المنتخب الاولمبي ومهاجم السوكرتا ..ومحترف نيجيري..

163

التاكا كسلا يزين كشوفاته بامييز العناصر ..ويضم ثنائي المنتخب الاولمبي ومهاجم السوكرتا ..ومحترف نيجيري..

 

اسدل مجلس ادارة نادي التاكا كسلا الستار علي خطوة ملف الاحلال والابدال بالفريق وحرص مجلس الادارة برئاسة بشارة الحلو أن يؤلي اهتماما واسعا بمشاركة عدد من أبناء النادي بالخرطوم لهذا الملف .. حيث كرس المجلس جهوده الرامية من أجل ان تاتي هذه المرة النظرة لهذا الملف برؤية فنية بحته اختلافا عن المواسم السابقه وذلك حتي تنعكس الخطوة ايجابا علي مشوار الفريق القادم في الدوري التاهيلي والباحث عن (الفردوس المفقود) وتحقيق اهدافه وتطلعاته وطموحاته في العودة لموقعه الطبيعي داخل منظومة الدوري الممتاز ..

+ سرية تامة

بدورها احكمت غرفة تسجيلات التاكا كسلا التي تضم بعض المدربيين الوطنيين السرية التامة في عملية التفاوض مع الصفقات النوعية الجديدة التي يرغب النادي في ضمها خلال الفترة الرئيسية الحالية وذلك تماشيا مع الاحتياجات والخانات التي يحتاج اليها الفريق حيث تكللت مساعي اللجنة بالنجاح في انجاز مهامها بالشكل المطلوب والظفر بعدد من العناصر الوطنية والاجنبية التي اعتبرها الفنيون ستشكل اضافة حقيقية ونوعية للنادي وتوقع لها ان تحدث طفرة ونقلة كبري داخل فريق الكرة بالتاكا كسلا خلال مسيرته الظافرة ..

+ صفقات نوعية

.. صفقات نوعية اكتسبها نادي التاكا واحدثت صدا واسعا في الشارع الرياضي بكسلا … وتعد هي الافضل والامييز ضمن الصفقات التي انضمت الي النادي خلال المواسم الاخيرة حيث توشح كشف النادي بضم عدد من العناصر المميزة املا في عودة النادي لموقعه الطليعي بالدرجة الممتاز هذا الحلم الذي ظل يراود عشاق ومحبي النادي ..

+ نجوم محليين

.. تزين كشف التاكا كسلا خلال الفترة الرئيسية بضم عدد من اللاعبين المحليين الذين برزوا بشكل لافت مع انديتهم في دوري الدرجة الاولي بكسلا ..الي جانب بعض العناصر المميزة التي كانت لها مشاركة فاعلة في دوري الوسيط . وبكل تاكيد هؤلاء سيشكلون اضافة حقيقية للفريق في مشواره المحلي والقومي ..

+ اسعاد الجماهير

…لاسعاد جماهير النادي المتعطشه والتي تحلم بعودة الفريق لمسار التألق والانجاز واحداث المفاجأت الداوؤية نجحت غرفة النادي في اخر يوم للتسجيلات بضم الرباعي لكشف النادي ثنائي المنتخب الاولمبي انس عادل لاعب الامل عطبرة وعثمان ( ميسي) نجم الزومة الخرطوم الصاعد حديثا للممتاز بجانب سليمان مهاجم حي العرب بورتسودان ومحترف نيجيري ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد