صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التاكا يُمطــر شِباك الترعة برباعية بكسلا

65

التاكا يُمطــر شِباك الترعة برباعية بكسلا

حقق التاكا فوزاً كبيراً على جاره فريق الترعة ، بأربعة أهداف نظيفة، في إطار الدوري المحلي لأندية الدرجة الاولى في اللقاء الذي جمعهما عصر امس الاول باستاد كسلا ‘ وتجئ مباراة التاكا قبل السفر الي القضارف لملاقاة الأهلي الحواتة في أولى جولاته ضمن مباريات الدوري العام المؤهل للممتاز .
وإستعاد الجبل انتصاراته بعد سلسلة من التعادلات في الجولات الماضية ‘ وإنتهى شوط المباراة الأول بتقدم الجبل بثلاثة أهداف نظيفة ‘
وإفتتح – معــز التسجيل للتاكا بكرة راسية في الدقيقة 18، ثم أضاف زميله سليمان الهدف الثاني بتسديدة صاروخية مباغتة للحارس كلفي ‘ وقبل نهاية الشوط الأول سجل سليمان الهدف الثاني له والثالث لفريقه لينتهي الشوط الاول بتقدم التاكا بثلاثية ..
بداية الشوط الثاني، ظهر فريق الترعة أكثر تماسكاً وإنسجاماً ليبادل التاكا بالهجمات لكن في الربع الآخير من المباراة إنقلبت الموازين وقاد الجبل هجوم شرس على دفاع الترعة الذي ظهر عاجزاً أمام ضغط هجمات التاكا الذي فرض سيطرته على إيقاع المباراة واضاع موريس عدد من الفرص التي سنحت له ‘ حتى تمكن معز من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه بتسديدة قوية في شباك الحارس منذر الذي دخل بديلا لكلفي ‘ لتنتهي المباراة بفوز التاكا برباعية نظيفة.
بهذه النتيجة رفع التاكا رصيده الى 8 نقاط وتجمد رصيد الترعة في 3 نقاط جمعها من ثلاث تعادلات ماضية.
أدار اللقاء الحكم عمار دريسة بمساعدة عبدالحميد عمر وعمر فضل الله وحكماً رابعاً عاصم يوسف، راقبها فنياً الدولي محمدالهادي حمودة وإدارياً عصام عطا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد