صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التالتة (واااااقعة) يا “ابو الجودية”!!!

12

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[رفض اتحاد الكرة لقرار وزير الشباب والرياضة كان بمثابة الضربة الثانية لمجلس (تسيير اليسع) التي يترأسها “أبو الجودية” بعد الضربة الاولي من المحكمة الادارية بفك أسر “سوداكال” من خلال رفض كافة الطعون المقدمة ضده!

[الضربة الثالثة موعدها اليوم الاربعاء من خلال قرار المحكمة الادارية وهي تنظر الطعن المقدم من مجلس ادارة نادي المريخ (الشرعي) ضد وزير الشباب والرياضة الولائي “اليسع” باقدامه علي حل مجلس انتخبه اعضاء الجمعية العمومية لنادي المريخ وتعيينه للجنة تسيير ظل “محي الدين عبد التام”(القاسم المشترك) بظهوره في كل لجنة يتم تعينها بقرار وزير الشباب والرياضة وكان من الطبيعي ان يتعرض لصدمة شديدة جراء قراري المحكمة الادارية ومن بعدها الاتحاد السوداني لكرة القدم برفض الاولي لكافة الطعون ضد سوداكال وادانة الثاني لقرار الوزير بحل مجلس ادارة نادي المريخ!

[خيبة املنا في “ابو الجودية” لم تكن كبيرة وذلك من واقع معرفتنا بتناقض مواقف الرجل الذي اسهم في يوم من الايام في ابقاء الهلال ضمن اندية الدرجة الممتازة من خلال مبادرته الشهيرة التي قادها لحل الخلاف بين اتحاد شداد ومجلس الازرق بقيادة (الارباب) حينما رفض الهلال خوض مباراة معلنة في الدوري الممتاز ورفض الحضور الي الملعب في الوقت الذي سجل فيه (النيل الحصاحيصا) حضورا الي جانب طاقم حكام المباراة فنجح “ابو الجودية” في انقاذ الهلال من العقوبات!

 [أما “محي الدين عبد التام” فلا تعليق لنا علي ادائه من واقع ان تواجده في كافة لجان التسيير لم يكن له اثر ايجابي علي مسيرة الاحمر.

[التالتة (وااااقعة) يا “ابو الجودية” حينما تنحاز المحكمة الادارية الي جانب القانون بايقافها لتنفيذ قرار الوزير وحينها سنتركك في حال سبيلك دون ان نتعرض لك بكلمة واحدة لانك ستكون قد تحولت من شخص يعمل في العمل العام الي (مواطن عادي) تجاوزته (الشهرة) !

[الحقيقة التي يجب الاعتراف بها ان تلك الازمة كشفت لنا حقيقة من كنا نعتقد انهم (كبار المريخ) الذين يتم اللجوء اليهم لاغاثة الاحمر ومساندته لنكتشف ان هؤلاء من يقودون المريخ الي (الهاوية).

[(التالتة وااااقعة)!!

مشهد اخير

[من يبحثون عن الوفاق بين المجلس المنتخب و(لجنة اليسع) عليهم البحث عن ذللاك بعيدا عن الكوكب الاحمر.

[نبارك لمجلس المريخ حرصه علي ان تسود الديمقراطية بالكوكب الاحمر ولا عزاء لمناصري التعيين.

[نقطة سطر جديد.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد