صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التجميد يحرم بكري المدينة من إنجاز تاريخي في دوري الأبطال

124

كان بكري المدينة مهاجم المريخ على موعد مع إنجاز تاريخي في النسخة الحالية لمسابقة دوري ابطال أفريقيا حال استمر فريقه في المنافسة وواصل اللاعب هوايته في التسجيل حتى ينفرد بصدارة الهدافين التي يتصدرها حالياً الأثيوبي صلاح الدين سعيد بسبعة أهداف وبفارق هدف عن بكري المدينة الذي سجل ستة أهداف في المسابقة لكن رصيد سعيد قد يتوقف في هذا الرقم بعد وداع فريقه للمسابقة من مرحلة المجموعات وسيخوض سانت جورج مباراته الأخيرة في المجموعات غداً الأحد أمام الترجي بتونس لأداء الواجب فقط، وكان يمكن لبكري المدينة الانفراد بصدارة الهدافين لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي سفن اللاعب بعد أن أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) القرار الصادم بتجميد النشاط الكروي بالبلاد وإبعاد الأندية السودانية من البطولات الأفريقية ليفوّت قرار التجميد فرصة إنجاز تاريخي لبكري المدينة كان يمكن أن يحققه مع المريخ حال استمر فريقه في مسابقة دوري الأبطال، يذكر أن بكري المدينة كان احتل المركز الثاني في قائمة الهدافين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 2015 برصيد ستة أهداف ومتأخراً عن التنزاني ساماتا مهاجم مازيمبي السابق والذي حصل على لقب هداف تلك النسخة بفارق هدف وحيد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    ساماتا سيد الحيشان التلاتة؟؟

  2. محمد يقول

    * و إنتو مبسوطين طبعا: خيانة الوطن..إبعاد المريخ من المنافسه..شطب نتائج الهلال المتذيل للمجموعه..هروب الهلال من أداء الجوله الأخيره و تحاشى الفضيحه المتوقعه..حرمان العقرب من نيل لقب هداف البطوله..إلخ..
    * كم أنتم جهلاء و صغار،،

  3. salah يقول

    بالغتوا ياناس كورة سودانية مع أبو المستعار والله، تجيبوا الخبر ده أبوالمستعار يقول عليكم مبسوطين وشمتانين، ماتجيبوهوا يمرق عليكم ويقول ليكم ليه بتركزوا علي أخبار الهلال وتتجاهلوا أخبار المرخرخ، مع إنو عنده ستة أعمدة دراب حاشي بيها الموقع ومصدع بيها راسنا، بس نقول شنو عاد في المرخرخين، ياها دي طبيعتهم من زمن أجدادهم ناس هلاتلي جانكي وشمعون وإلياسو وكوهين، ناكرين جميل ومابيحفظوا المعروف والنوعية دي تديها تاكل………..ليك في الصحن وتجدعوا ليك جدع هههههههههههه !!
    لكمة أخيرة: المسكين بكون زعلان من سيرة ساماتا ، عشان كدة المرة الجاية لمن تجيبوا خبر زي ده، قولوا قائمة هدافي بطولة 2016 تصدرها “هناي داك” هههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد