صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحالف المريخي يستنفر عضويته لمباراة عزام ويؤكد علي أهمية التشجيع المتواصل وتنظيمه

17

جماهير المريخ في المطار لاستقبال الفريق (15)

أكد الدكتور أبوبكر الأمين رئيس لجنة التعبئة للتحالف المريخي بأن اللجنة فرغت أمس من وضع كافة الإستعدادات لمباراة عبور عزام يوم السبت بعون الله وتوفيقه بالتنسيق التام مع لجنة التعبئة بنادي المريخ برئاسة الباشمهندس عبد الرحمن إبراهيم  ومجلس الشورى المريخي حيث عقدت إجتماعا حاشداً  مع قواعد التحالف تم من خلاله توزيع ألأدوار ومعينات التشجيع من أعلام ودفوف وماكرفونات ولافتات وقصاصات وفنايل وغيره.

كما تم تأمين المواصلات لأكثر من 2000 مشجع وتوفير تذاكر الدخول لهم وتدريب الكورس الذي سيقودهم على شعارات الهتاف الموحد وهي بالطول بالعرض مريخنا يهز الأرض..وفوق فوق مريخنا فوق.

وقال رئيس لجنة التعبئة للتحالف المريخي أم مباراة عزام التنزاني مهمة ووتطلب تضافر جهود جميع المريخاب لمؤازرة اللاعبين وقيادة وتنظيم التشجيع في المدرجات وأن دور كبير ينتظر الجمهور المريخي خلال هذه المباراة فعبور الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا يعتمد بشكل أساسي علي الجمهور.

ودعا جميع المريخاب للحضور المبكر للإستاد والتشجيع في جميع أوقات المباراة وأن لا يرتبط التشجيع مع اللمحات الجميلة والتابلوهات والكرات الجميلة وأن اللاعبين يتعرضون لضغط إثناء المباراة يحتاجون لوقفة الجمهور مجدداً ثقته في الجمهور المريخي لآداء دوره بالصورة المطلوبة حتي يحقق المريخ المرتجي ويرتقي للدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد