صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحضيرات تمضي بثبات

27

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

 

[انطلق اعداد المريخ للموسم الجديد بقوة رغم محاولات التخزيل التي ينتهجها البعض لاظهار فشل اعداد الاحمر رغم ان الازمات التي واجهت المجلس الحالي لو واجهت مجلسا غيره لابتعد الي غير رجعة.

[تدريبات المريخ حققت نجاحا كبيرا في ظل الظروف التي يمر بها فريق الكرة بتواجد بعض لاعبيه مع المنتخب الوطني وتواجد اخرين بالقاهرة بغرض العلاج وفي هذا الصدد ينتظر ان يعود الثلاثي “محمد الرشيد” و”التش” و”عاطف خالد” لينخرطون في اعداد الاحمر بعد ان تاكدت سلامتهم من الاصابات التي لحقت بهم في مباريات الممتاز للموسم الماضي  مما يزيد من فرص نجاح التحضيرات.

[تحضيرات الاحمر تمضي بثبات رغم تلك الصورة القاتمة الت يريد البعض فرضها عل جمهور المريخ الذي يجب ان يفوت الفرصة علي من يرغبون في اثارة المشاكل بنشر تلك الاخبار التي لا تمت للواقع بشئ ويكفي ما نشر عن استقالة “محمد موسي” التي كانت من وحي خيال من حاولوا الوقيعة بين المجلس والمدرب.

[نندهش لتصرفات اؤلئك الذين يقدمون انفسهم للجمهور بانهم يدافعون عن مصلحة الكيان وهم ابعد عن تلك الصفة بما يثيرونه من اخبار ملفقة وتصريحات مضروبة وحوارات مشتولة!!

[ما نقراه عبر الاسافير من احرف يخطها بعض من محبي الشفق الاحمر يجعلنا اكثر اطمئنانا علي عشقنا المريخ خاصة وقد تكشفت الحقائق لجمهور الصفوة وبالتالي لا خوف علي الكيان الذي يدافع عنه جمهور محب للاحمر.

[عودوا الي صوابكم يا هؤلاء قبل ان تجدوا انفسكم خارج دائرة الاضواء والشهرة لان الجرة ان سلمت مرة فلا يضمن احد ان تسلم في كل مرة!

[اعملوا علي استقرار النادي بتوحدكم خلف مجلس الادارة الذي يكابد من اجل توفير معينات النجاح فلا تجعلوا عزائم هؤلاء الرجال تفتر .

[لا نطالبكم بدعم المجلس او الاشادة بما يقوم به افراده ولكن نطمع في صمتكم الذي ياتي في اطار مؤازرة الفريق.

[لا تختلفوا مع المجلس بشان المدرب الاجنبي او بموعد وصوله بقدرما يجب ان تجدوا لمن يتصدون للمسؤلية الف عذر لانهم يعملون تحت ظروف غير طبيعية .

مشهد اخير

[وجد ما سطرته في هذع الزاوية عن (هلالاب في ثياب مريخاب) كثير من ردود الافعال من محبي المريخ ومن اخرين وقد سعدت بما حققه العنوان من حراك بين جمهور الصفوة.

[وشكرا لكل من انتقدني او سبني او وصفني بابشع الالفاظ لانني ادركت حجم النجاح الذي حققته تلك السطور

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد