صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحليل والنتائج الكاملة لعرض WWE RAW 26-8-2013

43
RAW
إنطلق العرض بوجود ثلاثي فريق ذا شيلد امام الحلبة تلاها مباشرة دخول المدير التنفيذي بالإتحاد تريبل إتش متحدثا للجماهير عن فخره بما قام به في ليلة السمر سلام وعن عظمة بطل الإتحاد الجديد راندي أورتن. وأكد تريبل اتش مجددا أن ما حصل لم يكن شخصيا بل من أجل العمل ومصلحته.
وأضاف تربل اتش أن ما فعله براين بحق عائلته وشتمه لهم يعتبر مسألة شخصية لكنه سيكون الشخص العاقل وسيتجاوز عن ذلك مبررا هجوم فريق الدرع وأورتن على براين ثم رحب ببطل WWE راندي أورتن ودعاه للدخول.
أعلن تربل اتش عن تقديمه لهدية على نفقته الخاصة للبطل الجديد كتهنئة على فوزه باللقب من جديد وأمر بإدخالها لتظهر أنها سيارة كاديلاك فارهة أعجبت راندي أورتن كثيرا.
أراد أورتن الإقتراب من السيارة بعد أن شكر تربل اتش على كرمه ولأنه عرف الآن بأنه الشخص الوحيد المناسب ليكون وجه WWE إلّا أن ظهور دانييل براين عطّله عن ذلك.
دخل دانييل براين إلى الحلبة وعقّب على حديث تربل اتش ر من تبريراته لما حدث بعد أن استحق أن يكون البطل. كما سخر براين من شكل تربل اتش ومن أنفه الكبير ليتدخل أورتن ويطلب منه احترامه وتربل اتش إلّا أنه عاد للتأكيد على قاله وأكد أنه سيكون البطل في ليلة الأبطال.
بدوره تربل اتش أكد لبراين أنه نجم من الصف الثاني في WWE وأقحمه في مواجهة متسلسلة أمام أعضاء فريق الدرع في هذا العرض بحيث أنه سيواجه أمبروز إذا فاز على رولينز في النزال الأول ويتقدم نحو مواجهة رينز غذا فاز على أمبروز.
تم استعراض لقطات من مواجهة هيمان وسي ام بانك الأسبوع الماضي وطرح تصويت على وضع هيمان في النزال القادم بني اكسل وبانك على أن يكون حكما خاصا أو يمنع من دخول الحلبة أو يجبر على مواجهة بانك ان فاز بالنزال.
النزال الاول
Cody Rhodes vs. Fandango
الفائز
Winner: Cody Rhodes
النزال الثانى
Cody Rhodes and The Miz vs. Fandango and Damien Sandow
Winners: The Miz and Cody Rhodes
النزال الثالث
Curtis Axel vs. CM Punk
Winner: CM Punk
النزال الرابع
Natalya vs. Brie Bella
Winner: Brie Bella
النزال الخامس
Rob Van Dam vs. Alberto Del Rio
Winner: Rob Van Dam
النزال السادس
Christian vs. Randy Orton
Winner: Randy Orton
النزال السابع
Titus O’Neil vs. Jack Swagger
Winner: Titus O’Neil
النزال الثامن
Daniel Bryan vs. Seth Rollins
الفائز
Daniel Bryan
النزال التاسع
Daniel Bryan vs. Dean Ambrose
الفائز
بدأ النزال لمصلحة دانييل براين الذي أمسك بأمبروز بحركة إخضاع لكن رومان رينز تدخل مما دفع الحكم لإنهاء المواجهات بعدم الأهلية لمصلحة براين.
دخل تربل اتش إلى الصالة وسط نظرات غضب من المصارعين المتواجدين لعدم قدرتهم على مساهدة زميلهم بناءا على تعليمات تربل اتش نفسه. كما دخل راندي أورتن ووقف إلى جانبه وتقدم إلى الحلبة نفّذ ضربة ار كي او على خصمه براين بمساعدة فريق الدرع وغاد الحلبة والآخر ملقا على الأرض تحت أقدام فريق الدرع لينتهي العرض على ذلك المشهد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد