صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحليل والنتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني 1-11-2013

27
سماكداون
كان بطل العالم للوزن الثقيل جون سينا في افتتاح العرض لهذا الأسبوع ودخل مرحبا بالجماهير ومعلنا عن سعادته بالتواجد معهم، كما فخر سينا بعودته وفوزه على ألبرتو دلريو بلقب الوزن الثقيل ودفاعه عنه بنجاح أمام داميان ساندو وتحدى أي مصارع يريد الحصول على فرصة أن يظهر أمامه.
دخل مدير الأعمال العنصري زاب كولتر ومصارعيه سواغر وسيزارو إلى الصالة مرحبا بعودة جون سينا وانتصاره على المكسيكي ألبرتو دلرو الذي اقترب خطوة من حدود بلاده بعد خسارته للقب على ح تعبيره.
وقال كولتر أن جون سينا على عكس الكثير من الأشخاص الذين يتواجدون هنا في الصالة يملك عقلية ناضجة وبصيرة واضحة، وأن لديه الكثير من القواسم المشتركة مع فريق الأمريكيين الحقيقيين وأنه بطل وطني، وقدّم له كولتر دعوة مفتوحة للإنضمام إلى فريقهم والقتال من أجل وطنهم ضد المهاجرين.
مدّ زاب كولتر يده لمصافحة جون سينا كتعبير عن موافقته على الإنضمام إليهم، إلّأ أن سينا رفض بناءا على طلب الجماهير التي هتفت بكلمة “لا” وقام سينا بحركته الشهيرة “لا تستطيع رؤيتي” أمام وجه زاب كولتر ثم أخذ يسخر من جاك سواغر الذي شبهه بشخصية خالية فضائية ولم يسلم سيزارو من سخريته كذلك الأمر ثم طلب منهم مغادرة الحلبة قبل أن يحصل أمر آخر.
دوّت موسيقى النجم داميان ساندو ودخل إلى الحلبة واصفا جون سينا بالمنافق، وقال أن الناس في الولايات المتحدة يصنعون فرصهم بأنفسهم، وأنه قد حضر هنا ليخبر سينا وجها لوجه بأنه بطل مزيف. وأنه يبقى بطلا غير متوّج للوزن الثقيل.
وأعلن ساندو أن هدفه منذ هذه اللحظة أن ينهي حقبة جون سينا في WWE بأي شكل من الأشكال وبأي ثمن كان، أحاط داميان ساندو وجاك سواغر وأنتونيو سيزارو بجون سينا تمهيدا للهجوم عليه، لكنهم فشلوا بذلك بسبب دخول كودي رودس وجولدست إلى الحلبة مما دفع فيكي للتدخل وإعلان نزال سداسي بين الطرفين في نهاية العرض.
ظهر فريق الدرع خلف الكواليس وقال أنهم سئموا من جيمي وجاي أوزوز، وأكد رولينز أن فريق الدرع متحدين يستطيعون هزيمة أي فرق آخر على وجه الأرض. وأنهم سيثبتون أن الأوزوز ليسوا استثناءا لهذه القاعدة.
النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق سيث رولينز ودين أمبروز
فاز فريق الأوزوز بشكل صريح وحصل اشتباك بين بيغ لانغستون ودين أمبروز بعد انتهاء النزال على أثر اعتداء الأخير على الأوزوز. كما تم الإعلان بعدها عن استضافة ذا ميز للنجم شون مايكلز في برنامجه الحواري ميز تي في.
النزال الثاني
فريق لوك هاربر وايريك روان – يهزم – فريق تيتون أونيل ودارين يونغ
كعادته دخل المصارع براي وايت إلى الحلبة عقب انتهاء النزال ونفّذ ضربته القاضية على دارين يونغ قم خرجوا بطريقتهم المظلمة المعتادة.
دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة لتقديم برنامجه “Miz TV” وأعلن أن ضيفه شون مايكلز قد غادرالصالة.وانتقل ميز للحديث عن فوز راندي أورتن بلقب WWE وقال أن لولا مايكلز لما حصل أورتن على الحزام.
دفع هذا الكلام راندي أورتن على الدخول إلى الحلبة للدفاع عن نفسه وقال أنه أثبت للجميع أفضليته على دانييل براين، وأضاف أورتن أن سبب مغادرة شون مايكلز للصالة هو أن ذا ميز نكرة ولا أحد يهتم لأمره مثل بيغ شو الذي فقد وظيقته.
كما علّق راندي أورتن على هجوم بيغ شو الأخير عليه في عرض الرو وقال أن الأمور جاءت لمصلحته لأن المسؤولين في WWE قرّروا حرمان بيغ شو من دخول الإتحاد إلى الأبد ومدى الحياة. وسأل أورتن ذا ميز إن كان يعجبه هذا الأمر، وقبل أن يجيب ذا ميز بضربة ار كي أو أنهت المشهد والبرنامج الحواري.
النزال الثالث
فريق نتاليا ونكي وبري بيللا – يهزم – فريق تامينا وإي جي وأليشا فوكس
النزال الرابع
فريق جون سينا وكودي رودس وجولدست
– يهزم –
فريق داميان ساندو وجاك سواغر وأنتونيو سيزارو
أنهى جون سينا النزال النزال بضربة تحسين السلوك على جاك سواغر، وانتهى العرض على مشهد احتفال حاملي الألقاب بإنتصارهم بعد مواجهة قوية للغاية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد