صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحليل والنتائج الكاملة لعرض WWE SmackDown قبل العرض التلفزيوني 10-1-2014

72

SmackDown

أفتتح عرض سماك داون هذا الأسبوع والذي سيذاع يوم الجمعة القادم بتاريخ 10/01/2014 دون حوارات مسبقة وبمواجهة فرق قوية ومثيرة.
النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزوز – ضد – فريق اريك رووان ولوك هاربر 
انتهى النزال بالعد على كلا الفريقين خارج الحلبة، ثم دخل المصارع براي وايت برفقة دانييل براين وهاجموا جميعا فريق الأوزوز وأنهى براي المشهد بضربته القاضية “سيستر أبيجال”.

ظهر راندي أورتن متحدثا لمديرة العرض فيكي غيريرو خلف الكواليس وبدت علامات الغضب والإنزعاج واضحة على أوتن الذي قال أنه سيتحدث عن تربل اتش وستيفاني ماكمان في عرض الرو القادم.

تم الإعلان عن الحدث الرئيسي لهذا العرض بمواجهة مثيرة بين فريق الدرع ذا شيلد ضد فريق سي ام بانك ورود دوغ وبيلي غن. كما سيستضيف النجم ذا ميز العملاق بيغ شو في برنامجه الحواري.

استضاف ذا ميز العملاق بيغ شو في برنامجه الحوار “ميز تي في” وتحدث الأخير عمّا حصل بينه وبين “الوحش البشري” بروك ليسنر في عرض الرو الماضي وعن الأسباب التي دفعته للهجوم عليه.

قاطع مدير الأعمال الأسطوري الحوار بين ميز وبيغ شو وتحدّص عن موكله العنيف بروك ليسنر وأثنى عليه كثيرا ووصفه بالمقاتل المطلق لـ WWE. عرض العملاق بيغ شو على بول هيمان تحديا كبيرا تكون حلبة رويال رامبل 2014 مسرحا له، وافق هيمان على تحدي بيغ شو وتم الإعلان عن المواجهة رسميا بينه وبين بروك ليسنر.

النزال الثاني
فريق ري مستريو وسين كارا ولوس متادورس 
– يهزم –
فريق جاك سواغر وسيزارو واكسل ورايباك
 
النزال الثالث
بطل ضد بطل
راندي أورتن – يهزم – بيغ لانغستون
وصفت الجماهير الحاضرة للعرض ذلك النزال بالرائع والممتع جدا، وأن كلا المصارعين تبادلا السيطرة على النزال وكانا قريبين من الفوز.

ظهر براي وايت وزميله الجديد دانييل براين من خلال فيديو خلف الكواليس وتحدثا عن مواجهتهم لفريق الأوزوز في عرض الرو القادم، وقال براين أن كل المبادئ التي تؤمن بها الجماهير هي عبارة عن كذب صدقوه بإرادتهم.

النزال الرابع
كزافير وودز – يهزم – فاندانغو
دخل فريق الدرع ذا شيلد إلى الحلبة من بين المدرجات بطريقتهم المعتادة، وبدأ رومان رينز بالحديث عن فوزه على سي ام بانك في الرو الماضي وقال أنه أصبح الأفضل الجديد في العالم بعد هزيمته لبانك.

بدوره دين أمبروز تحدّث للجماهير عن الكوابيس التي عاشها الليلة التي تلت الرو والسبب كان الأسطورة جيك روبرتس وأفعاه المرعبة. بدوره سيث رولينز وقال أنهم أمام مواجهة تتعلق بالمستقبل وأنه سيهزمون فريق “نيو إيج أوتلوز” مع سي ام بانك.

النزال الخامس
فرق الدرع أمبروز وسيث رولينز ورينز
– يهزم –
فريق سي ام بانك ورود دوغ وبيلي غن
انتهى النزال بضربة سبير (سهم) رائعة نفّذها رومان رينز على بيلي غن قادت لتثبيته وانتهى المشهد على اجتماع فريق الدرع محتفلين بالفوز.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد