صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحليل و النتائج الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 10 ديسمبر 2013

117
رايباك - كورتس اكسيل
بدأ العرض بحديث للمعلقين حول كيفية التصويت للمرشحين لجوائز العام 2013 من خلال تطبيق WWE الإلكتروني ودون حوارات مسبقة بين المصارعين.
النزال الأول دانييل براين – يهزم – فاندانغو
قطعت الأنوار في أرجاء الصالة بعد انتهاء النزال وظهر النجم براي وايت برفقة أفراد عائلته وجدد دعوته لدانييل براين للإنضمام إليهم وأن الوقت لديه قارب على النفاذ، وهدد وايت بإيذاء براين بشدة إن لم يقرر ذلك ولن يهمتم إن قتل براين أثناء ذلك. وأكد وايت أنه سيثبت أن دانييل براين وحش مثلهم.
رحب جيري لولير وبوكرتي عند مدخل الصالة بالجماهير الحاضر للعرض الكبير ثم رحبوا كذلك بفريق “نيو إيج أوتلوز” رود دوغ وبيلي غن اللذان دخلا وسط ترحيب جماهيري كبير لتسمية المرشحين لجائزة أكثر لقطة طريفة في العام وأعلنوا عن فتح التصويت من خلال التطبيق. وفاز بالجائزة حفلة ذا روك الموسيقية التي سخر بها من فيكي غيريرو.
النزال الثاني داميان ساندو – يهزم – سانتينو ماريللا
ظهر أعضاء فريق الدرع عند مدخل الصالة لتقديم اسماء المرشحين لجائزة خيانة العام 2013 وتحدث دين أمبروز سيث رولينز ورمان رينز عن العام 2013 بالنسبة لفريقهم وقاموا بتسمية المرشحين للجائزة وأعلنوا عن بدء التصويت. وفاز بالجائزة شون مايكلز لخيانته دانييل براين. استلم شون مايكلز جائزته من فريق الدرع وتحدث وسط هتاف الجماهير ضده بسبب الخيانة.
النزال الثالث ذا ميز – يهزم – كوفي كينغستون
بعد انتهاء النزال دخلت المصارعة السابقة ايف توريس إلى الصالة لتعلن عن أسماء المرشحات لجائزة مصارعة العام 2013 وسمت المرشحات قبل أن يبدأ النزال التالي وأعلنت فوز التوأم بيللا بالجائزة.
النزال الرابع فريق بيغ شو وري مستريو وكودي رودس وجولدست – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل وأنتونيو سيزارو وجاك سواغر
ظهر المصارع الأسطوري شون مايكلز لإعلان الفائز بتصويت الجماهير على لقب نجم العام 2013 والذي حصل عليه المصارع دانييل براين الذي دخل وحيّا الجماهير وشكرهم على التصويت له بالرغم عن إرادة الإدارة التي لا تريد حصوله على هذه الجائزة.
النزال الخامس سين كارا – يهزم – ألبرتو دلريو
ظهر فريق برايم تايم تايتوس أونيل ودارين يونغ لإعلان الفائز بجائزة أفضل هتاف في العام 2013 والتي يتنافس عليها فاندانغو وار تروث ودانييل براين وجون سينا. ليتم الإعلان بعد ذلك عن فوز هتاف “نعم Yes” لدانييل براين بجائزة هتاف العام.
النزال السادس برودس كلاي – يهزم – اكزافير وودز
أصر برودس كلاي على ضرب وودز بعد انتهاء النزال مرارا وتكرارا إلى أن تدخل تنساي وار تروث لإبعاده عنه، دخل ذا ميز بعد ذلك لتسمية المرشحين لجائزة إهانة العام 2013، وأعلن فوز ستيفاني ماكمان بالجائزة لإهانتها بيغ شو في أحد عروض الرو. شكرت ستيفاني الجماهير على التصويت لها وقالت أنه أصبحوا يعرفون ما الأفضل للأعمال.
النزال السابع سي ام بانك – يهزم – دين أمبروز
سيث رولينز ورومان رينز مغادرة الحلبة وتركه وحيدا ليتمكن بانك بعدها من توجيه ضربة “إذهب إلى النوم” وإنهاء النزال لمصلحته، عاد رومان رينز إلى الحلبة وسدد ضربة “السهم” القاضية على بانك وغادر فريق الدرع من بين الجماهير.
تم استعراض فيديو خاص عن تاريخ حزامي بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة WWE للترويج للنزال الكبير بين جون سينا وراندي أورتن في عرض تي ال سي 2013. رحب بعد ذلك عريفي الحفل بوكر تي وجيري لولير بأسطورة الهاردكور ميك فولي الذي سيقدم جائزة أكثر اللحظات عنفا في عام 2013 والتي فاز بها … سيتم الإعلان عنها بعد الفاصل الإعلاني
النزال الثامن
فريق أريك روان ولوك هاربر – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزوز
ظهر بوكر تي ولولير لتقديم الأسطورة بريت هارت الذي سيعلن النزال بالفائز بجائزة أفضل نزال في العام 2013 التي تنافست عليها نزالات قوية للغاية. وأعلن بريت هارت فوز نزال جون سينا وذا روك في الرسلمينيا 29 بهذه الجائزة.
دخل جون سينا إلى الحلبة وسط صيحات استهجان كثيرة من الجماهير وشكر كل من صوّت لهذا النزال الذي لن ينساه طوال حياته.
النزال التاسع
نتاليا – تهزم – تامينا
دخل المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان إلى الحلبة وتبعهم عدد كبير من نجوم المصارعة الذين حملوا ألقاب بطولة العالم أو WWE في وقت سابق. رحبت ستيفاني وتربل اتش بالمصارعين الذين المتواجدين.
وبدأ تربل اتش بالحديث عن الإحتفال بهؤلاء النجوم والأبطال السابقين للإحتفال بمناسبة توحيد الألقاب في عرض تي ال سي 2013 لكن الجماهير التي لم تسمح له بالكلام بهتافها العالي للغاية لإبن مدينتهم دانييل براين.
تابع تربل اتش حديثه حول النزال القادم والذي سيسفر عن عن بطل واحد لقّبه ببطل الأبطال ثم رحّب براندي أورتن في البداية ثم رحّبت ستيفاني ماكمان ببطل الوزن الثقيل جون سينا.
بدأ راندي أورتن بالحديث لجون سينا بعد أن علّق تربل اتش كلا الحزامين وقال أنه يعرف تماما ما يقدر عليه جون سينا وما لا يقدر عليه وقال أن عليه يراهن على حياته في العرض القادم وأكد أورتن أنه سيحصل على الأحزمة المعلقة في تي ال سي 2013.
ثم أخذ راندي أورتن يتبجح بقوته وأنه كان سيغير الأحداث التاريخية لو كان طرفا بها مثل نزال شون مايكلز وبريت هارت الشهير في مونتريال وبعض الأحداث الأخرى.
رد جون سينا بسخرية من حديث راندي أورتن واتهمه بالجبن والإختباء وراء تربل اتش وغيره من المسؤولين وأنه لم يحصل على أي لقب عن جدارة واستحقاق، وقد أجرى جون سينا حوارا قصيرا مع دانييل براين كمثال على احترام الجماهير للأبطال الحقيقيين.
كما أكد جون سينا أن راندي أورتن ليس إلّا جبانا وقال سينا أن ما فعله الأسبوع الماضي كان درسا له كي يعلم أن بإمكانه أن يكون عنيفا مثله، مد جون سينا يده لمصافحة جون سينا وقال أنه بعد تي ال سي لن يكون هناك مكان لأي أعذار من راندي أورتن.
باغت راندي أورتن خصمه جون سينا بلكمات قادت لعراك بينهما حاول الأبطال السابقين فضه لينال سي ام بانك لكمة من أورتن مما دفعه للإنقضاض على أورتن عند زاوية الحلبة. تدخل تربل اتش وقام بسحب بانك ورميه على أرض الحلبة.
لم يستطع سي ام بانك المغادرة دون الإنتقام من تربل اتش وقا بلكمه ثم ليتدخل شون مايكلز ويسدد ركلته القاضية على وجه بانك ليأتي الرد من طرف دانييل براين بضربة قوية، حاول راندي أورتن استغلال الفرصة وتنفيذ ضربة أر كي أو على براين لكنه كان يقظا ودفعه بقوة اصطدم على أثرها بستيفاني ماكمان وأسقطها أرضا.
غضب تربل اتش كثيرا بسبب سقوط زوجته ستيفاني وقام بتنفيذ ضربة “بيدجيري” القاضية وطرح أورتن على أرض الحلبة ثم قام بإيقاظ زوجته والإطمئنان عليها بمساعدة جون سينا وكين، وانتهى المشهد على وقوف الإدارة وسينا بجانب بعضهم البعض وراندي أورتن قد  لاذ بالفرار إلى زاوية الحلبة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد