صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(التدريب الاجنبي مهم )

38

ريشـــــة زرقـــــاء
نـاجـي ابراهــيم

(التدريب الاجنبي مهم )

البناء من النقطة البعيدة ووضع ساس متين افضل من شغل التلتيق والخرمجة والتي درجنا علي مشاهدتها كل عام وبصورة مكررة ومملة وبدلا من تجديد الثقة في الجهاز الفني للازرق بقيادة الفاتح النقر كان من الاجدي إحضار مدرب اجنبي في هذا التوقيت المبكر مع إستمرار الطاقم الوطني حتي تكون هنالك فكرة شاملة ويحدث التوالف والتناغم بين لاعبي الهلال ومدي هضمهم للرؤية والفلسفتة حتي يتمكن من ان يطبخ افكاره علي نار هادئة وبدون ضغوط وبذلك يتمكن من وضع نظرة مستقبيلة شاملة لبناء فريق ينافس علي ذهب الكاف وهذا بالطبع يحتاج للصبر اولا والصلاحيات الكاملة لمدرب كبير يعرف من اين يؤكل الكتف وكنت أتمني الخبيـر الفرنسي غارزيتو ليبدأ مع الازرق منذ الان لصناعة فريق بطولات وإستجلاب محترفين بمواصفات تخدم خططته مع إضافة وطنيين مميزين يشكلون الفائدة المرجوة علي قرار عبد الرؤوف الذي خطف الالباب من أول وهلــة .

▦ في مباراة الهلال أول امس امام اهلي عطبرة كان الاداء مش ولابد ومشكلة قلب الدفاع مازالت هي سبب الوجع ويبدو إن يونس الطيب تاثر ذهنيا وبدنيا بسبب الغياب الطويل عن اجواء المباريات ولايمكن ان نلومه بالرغم من مستواه المهزوز ونتمني ان نشاهده بصورة افضل في قادم المواعيد .

▦ الهلال عاش غريب الاهل والاحباب بسبب عقوبة الحرمان من الجمهور ولكن بمباراة
امس الأول تنتهي العقوبة وتعود المدرجات تغلي من جديد بالمد الازرق فالجمهور هو ملح البطولات وبدونه تصبح المباريات مثل الافلام الصامتة .. مرحي بالشعب الهلالي والمدرجات راجياكم لتشكلوا لوحـة العشق الفريد.

▦ مبرووووك جالنا هلال جديد …. هلال يونايتد الاماراتي تم تدشينة ليتوافق مع تأسيس الهلال الاب بعد 90 عاما .. ليري النور ضمن اندية الدرجة الثانية الاماراتي تحت مظلة الامير عبد الله بن مساعد .. واكيد الهلال الاماراتي سيجد دعم كبير من الجالية السودانية الزرقاء وربما نراه قريبا ضمن اندية النخبة والمقدمة وفخامة الاسم تكفـي.

ريشــــة اخيــــرة

↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯↯

▦ 90 عاما من البذل والعطاء 90 عاما تحكي قصة عن رجال اوفياء تجمعوا وكانت ساعة الحب في إكتمال الهلال هلال الخريجين الكادحين ……
تاريخ النشأة 13 فبراير 1930م وكان هلال الحركة الوطنية هلال العاملين البسطاء الشرفاء والمتعلمين و90 عاما تحكي عن أجيال ورا أجيال صانوا وحفظوا مكانة معشوقهم الازرق الدفاق انه الهلال دوحة الشعر وواحة الجمال وبنقولا بكل فخر ⌘(الله الوطن الهلال)

و ⌘⌘…..

انت الهلال انت.. الجمـال
حبك جميل سكن. القلوب
ماخله ..حـته.. ولا مجــال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد