صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الترجي التونسي يطلب خدمات غاني المريخ أوكراه

32

ذكر موقع قوول أن نادي  الترجي التونسي دخل في مفاوضات جادة مع وكيل الغاني اوغستين اوكرا نجم وسط المريخ من أجل ضمه لصفوف عملاق باب سويقة في المرحلة المقبلة وذكر الموقع أن  وكيل اللاعب فرانسيس اوكيري رحب بانتقال اللاعب للترجي حال قبل ناديه المريخ عرض الترجي، وكشف الوكيل أن هناك عدة أندية ترغب في التعاقد مع اللاعب الى جانب الترجي بعد أن قدم مستويات جيدة مع المريخ في موسمه الأول بالسودان حيث أسهم بفعالية في تتويج الفريق بلقبي الدوري والكأس في السودان الى جانب وصوله مع المريخ الى نصف نهائي دوري الأبطال، وكشف موقع قوول أن مفاوضات الترجي مع اوكرا بدأت منذ وقت مبكر ومن انتهاء مواجهة المريخ بعملاق باب سويقة في دور الستة عشر من دوري الأبطال حيث كشف المدرب السابق للترجي البرتغالي جوزيه دي مورايس عن رغبته في ضم اللاعب لصفوف الترجي في تلك الفترة.

سالمون وكوفي  (1)

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عادل سيد أحمد يقول

    والله أوكرا لعاب ولكن أسهم بفعالية في تتويج المريخ بالدوري والكأس دي واسعة شوية لأن من أسهم بفعالية معروف وهو سميري الفي ضميري بتاع لجنة الإستئنافات وأسامة عطا المنان بتاع الإتحاد …قال أسهم بفعالية قال….

  2. أحمد علي الهادي يقول

    غارزيتو طالب بحافز الفوز ببطولة الممتاز “لأنه أيضاً أسهم بفعالية زي أوكرا” ولكن مجلس التسيير رفض ذلك وقال أن الدوري تم حسمه في المكاتب “لما جابت ليها حوافز ودفع بالدولار اعترفوا على طول”. تجي تقولو لينا أوكرا أسهم بفعالية … طيب خليه يمشى يطالب بحافز الممتاز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد