صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الترجي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بقرار من المحكمة الرياضية

24

 

 

 

 

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، عن قرار المحكمة الرياضية بخصوص الشكوى الذي قدمها مسؤولو الفريق بعد قرار الكاف بإعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وألغى “طاس” قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإعادة مباراة الترجي التونسي ضد الوداد الرياضي المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المحكمة الرياضية على أحقية الفريق التونسي بحصد لقب البطولة، بعد المشاكل التي أثيرت خلال المباراة، بعدما كشف الحكام عن تعطل تقنية الفيديو وهو الأمر الذي رفضه لاعبي الوداد.

واحتفل الفريق التونسي على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بحصده لقب البطولة، مشيرًا إلى وصول الفريق للبطولة رقم 4 في تاريخه، قائلًا: أبطال مرة أخرى!

وتقدم الوداد بطعن ضد قرار اللجنة التنفيذية يوم 14 يونيو وطلبه الغاء القرار واعتباره فائزا بالبطولة، فيما قدم الترجي طعن هو الأخر للكاف يوم 17 يونيو وطلبه عدم الاعتداد بقرار اللجنة التنفيذية واعتباره فائزا باللقب.

وكانت قد اندلعت أزمة كبيرة في الشوط الثاني من مواجهة الترجي والوداد بعد إحراز الوداد هدف رفض احتسابه الحكم بكاري جاساما كما رفض الرجوع إلى تقنية الـ VARبسبب تعطله حسب ما أكده الجانب التونسي.

ورفض الوداد استكمال اللقاء ليستلم الترجي الكأس والميداليات غير أن المكتب التنفيذي للكاف قرر إعادة اللقاء في موعد آخر وهو ما رفضه الترجي والوداد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد