صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التريعة يخاطب الاتحاد ويطالب بطاقم تحكيم دولي لإدارة مباراة الهلال

31

خاطب نادي تريعة البجا جبل أولياء الاتحاد العام رسمياً مطالباً بضرورة إسناد مباراة الفريق أمام الهلال العاصمي لطاقم تحكيم دولي حتى يدير المباراة بكفاءة وبعيداً عن الانحياز لطرف على حساب الآخر وقال المقدم عماد سليم رئيس النادي إنهم لا يتخوفون من شئ في مباراة اليوم سوى من التحكيم مبيناً أن فريقه تعرض لظلم كبير في مبارياته الأحيرة بالمسابقة وكان آخرها المباراة الأخيرة أمام الأمل عطبرة ولذلك فإنهم حرصوا على مخاطبة الاتحاد حتى يسند إدارة المباراة لطاقم تحكيم دولي يدير المباراة بكفاءة وبعيداً عن الانحياز لطرف على حساب الآخر، وكشف المقدم عماد أن فريقه يملك الطموحات والرغبة في تقديم أفضل ماعنده في مباراة اليوم والعمل بجدية من أجل الخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صهيب يقول

    كلامكم ده كلام زول محرش , و معروف المحرشكم منو!!!ز
    انت في آخر ثلاثة مباريات مهزوم من حي الوادي بالجبل و من الامل عطبرة و من اهلي شندي , و عايزين تستأسد على الهلال, احسن مجهودكم تعملوه مع فرق الوسط لتجمعوا نقاط يمكن تبقوا بالممتاز. لكن لو ناطحتوا الهلال فمجهودكم يضيع عليكم و تحبطوا و تخسروا من فرق الوسط و تنزلوا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد