صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التسليم والتسلم سكرتارية اللجنة الاولمبية السودانية

197

جرت  الاثنين بمقر اللجنة الاولمبية السودانية إجراءت التسليم والتسلم بين الباشمهندس حسام الدين هاشم خوجلي سكرتير اللجنة الاولمبية السودانية السابق وبروف محمود السر السكرتير المنتخب بحضور الاستاذ طارق عبد السلام نائب الرئيس ونزار حمدان المدير التنفيذي ..
مرحبا بالاعلام الرياضي وممتدحا الاسهامات المقدرة التي تمت من قبل المجلس السابق مؤكدا أن مجلسهم سيعمل على تكملة ما تبقي من عمل ..كما أكد الباشمهندس حسام الدين هاشم السكرتير السابق سعادته الكبيرة بما تم من عمل خلال الفترة السابقه بالرغم من والمعوقات التي واجهتهم من الظروف السياسية وتداعيات جائحه كورونا .. معلنا عن وقفته وجاهزيته المجلس الجديد ودعا حسام الدين الاتحادات المساهمة تطوير العمل الاولمبي ..متمنيا التوفيق والسداد للبروف محمود السر ..و اكد بروف محمود السر سكرتير المنتخب ان عملية التسليم والتسلم مر بطريقة سلسه ..مثمنا الجهد والعطاء الذي بذل من المجلس السابق .. مجلسهم يرتكز علي عدد من المحاور من بينها التجهيز لاولمبياد باريس 2024 ومن ثم تاهيل الموارد البشرية بالاضافة لخلق شراكة مع وزارة الشباب والرياضة الاتحادية ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد