صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التعادلات تسيطر على مباراتي ساردية والمتمة وإتحاد قريش والكوكب بشندي

99

شندي : عثمان عبدالتام

في إفتتاح الدورة الثانية من دوري أندية الدرجة الأولى بمدينة شندي فقد سيطر التعادل السلبي على مباراة والمتمة ضمن المباريات المؤجلة من الدورة الأولى وقد جاءت هذه المباراة حافلة بالبذل والعطاء من الطرفين حيث قدم فيها الفريقان محاضرة كروية رائعة ليهدر فيها الجانبان عدد من الفرص والسوانح المضمونة وقد اللعب مفتوحآ وقويآ إلا أن المباراة لم تسفر عن أهداف ليستمر اللعب سجالآ الى أن أعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف وكان قاض الجولة قد طرد لاعبان الفريقان بالبطاقة الحمراء وقد عكس حكم المباراة عدد من الحالات ولم يكن التحكيم دقيقآ في هذه المباراة وبهذه النتيجة يرتفع فريق ساردية الى (7) نقاط والمتمة برصيد (12) نقطة.

وفي دوري أندية الدرجة الثانية فقد إحتكم فريقا إتحاد قريش والكوكب الى التعادل الإيجابي 2/2 في مباراة رفيعة المستوى وقوية من الطرفين وبهذه النتيجة يحافظ فريق إتحاد قريش على الصدارة برصيد (18) والكوكب برصيد (3) رغم أداءه المميز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد