صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التعادل الايجابي يحسم مباراة الصوفي و غبيشة في دوري القضارف

61

التعادل الايجابي يحسم مباراة الصوفي و غبيشة في دوري القضارف

القضارف : لؤي التوم

انتهت مباراة غبيشة والصوفي في دوري أندية الدرجة الاولى بالقضارف بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد مباراة حفلت بالاثارة و القوة خصوصا في شوطها الثاني وكانت اهم ملامحها عودة الروح لفريق غبيشة بعد عدد من الخسارات وكان غبيشة قريبا من حصد نقاط المباراة قياسا على الفرص الفرص المهدرة التي تألق في ابعادها حارس الصوفي فؤاد وفي الدقائق الاخيرة للمباراة فاجأ جبرة غبيشة بهدف قاتل كاد أن يقضي على طموحها الذي دخلت به المباراة ولكنها لم تستلم وقادت عدد من الهجمات حتي تمكن سيف الدين عباس من احراز هدف التعادل الغالي في نهاية المباراة بدقائق، بهذه النتيجة ارتفع الصوفي بنقاطه الى ٢١ نقطة وغبيشة الى ١٥ نقطة وأهم النقاط في المباراة كانت في عودة المجلس السابق لنادي غبيشة للوقوف خلف الفريق بعد إنهاء خلافات النادي كما ان اشراف المدرب الشاب حنين على المباراة في الدفة الفنية و غياب المدرب أنور كاريكا حدثا اخر .
هذا وقد أدار المباراة بشكل جيد من وسط الملعب كرسني وعاونه علي الخطوط كل من احمد ابو ريدة و كيمو بينما كان هزاع نصر الدين حكما رابعا وراقبها اداريا علي ابكر ابو دقن و قيم الحكام الخبير يوسف ابراهيم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد