صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التغيير درب الخلاص !!

770

لهيب النار

هاشم الطيب

التغيير درب الخلاص !!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
& حان ميعاد المغادرة أفسحوا الطريق إلى هؤلاء الباحثون عن التغيير !!
& عشتم عهود وأزمان ولم نشهد لكم بجديد فقط كنكشه على المقاعد الوثيرة وتتحفوا ألأسماع نحن أصل النهضة وكل ما يصبح كورتنا تتدحرج بسرعة البرق نحو الهاوية حتى وصل حالنا الي هذا الدرك السحيق.!!
& كل أول ليه نهايه ألا من يعشقون السلطة هم الذين لا يؤمنون بالمثل القائل ( أم جُركُم ما بتاكل خريفين) وهؤلاء يركبون شعارات ظلت لا تبرخ مكانها حتى كانت الطامة الكبرى !!
& بلد الماء تجري أنهارا وأرض قُرير ومساحات ليس لها حدود نت
تتسول الملاعب وتصرون أنكم جئتم من أجل النهضة أي نهضة تقصدون نحو القاع.!!
& من قلبه على كورة القدم السودانية عليه إعادة قراءة التاريخ بعد أن كانت كورتنا هي السيدة تقهقرة في هذا العهد لتصبح في ذلة ويخجل السوداني أن يتحدث عن لعبة كرة القدم.!!
& يا جماعه فضوها بلا نهضة وبلا لمة !!
& تناول أحد النهضاويون بحديثه الساخن لنائب الرئيس المكلف لشئوون تحكيم حاليا بأن يبحث عن جهة جديدة لأنه مع النهضة تم حرق أوراقه ونعته بأنه من أسباب إنهيار تنظيم النهضة !!
& يا عامر قلنا ليك هؤلاء الإداريون لا ترقد ليهم في أمان وكما قال الشاعر عزمي أحمد خليل : حان الزفاف عفوا أقصد الرحيل ترحل بس.!!
ليلة الرحيل :
—————-
الني للنار وناس النهود راح ليهم الدرب عند الترده والملوك عليهم التركيز في درس قورماهيا ولا تغرنكم عشرة برقو ولا نقول الأ ما يرضي الرب يرحم الله مولانا جمال لو كان على قيد الحياة لما ضل الأمل حبيب الملايين وبحث عن النهضة في أيادي الغير… وختام مرحبا يا أهل التغيير أرموا قدام وراكم مأمن .

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    ده اشتياق لاتحاد اللقيمات. 😹😹😹

  2. صلاح يقول

    نوم يا عمك النومة بتريحك، وأحسن من أسي تجهز حبوب الضغط والسكري بتاعتك !!
    كلكم بتحبوا اللقيمات وأكل الميتات والغمتات والمكرمات ذي أستاذكم وملهمكم الكاهن الأعظم أليخماو 😝😝😝

  3. ابو عمار يقول

    مقال مدفوع الاجر وكفي

  4. المجرب ما يجرب
    عن أى تغير تتحدث
    اتحاد اللقيمات هو الفشل بعينو
    حراميه منحازين مريخاب
    ليست لهم مواقف مشرفه
    قمة الفساد
    لو مافى خيار جديد
    اخير شداد الف مره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد