صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 التفاصيل الحزينة لسقوط جزء من عمارة على أسرة بأمبدة

67

 

 

 

 

نجت أسرة بأكملها من الموت المحقق إثر سقوط جزء من عمارة عليهم وهم داخل “برندة” مما أدى لإصابة الطفل أحمد وشقيقته أسيل وقد تعرض الطفل أحمد عبد الإله لكسر في الرجل اليمنى وأيضاً شقيقته تعرضت هي الأخرى لكسر في الترقوة فيما أصيبت قريبتهم أيضاً.

وقد انهارت البرندة بأكملها وتعرضت أثاثاتها من سراير ودولاب ومكيف لضرر كامل وقد تهشمت بالكامل وحتى الركشة التي تخص إبن صاحب المنزل والبرندة قد تحولت لكتلة من الحديد إثر سقوط جزء من عمارة عليها برغم ذلك زار صاحب العمارة أحمد عوض ود المقطع بحسب صحيفة الدار زار المصابين من الأسرة عدة مرات وقام بدفع مبلغ “15” ألف جنيه للطفلين المصابين أحمد وشقيقته أسيل للاطمئنان على سلامتهما ولم يبخل بشيء نحوهم كما أنه قام أولاً بصيانة البرندة المنهارة واستبدال المكيف بآخر واحضار أثاثات بديلة حتى الركشة قام بصيانتها صيانة كاملة وقد قام بدفع أكثر من 30 ألف جنيه لصيانتها وقام والد الأطفال المصابين بتدوين بلاغ بقسم شرطة حماية الأسرة والطفل بأ مدرمان تحت القيد 2410 و بلاغ آخر للضرر بقسم شرطة سوق ليبيا .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد